تردد قناة بيراميدز 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تردد قناة بيراميدز 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

مع إنطلاق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بدأ الكثير من جماهير الكرة المصري البحث عن تردد قناة بيراميدز الجديدة، والتي ستقوم بنقل مباريات الدروي المصري الممتاز للموسم الكروي 2019/2018، لتدخل هذه القناة ضمن القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري في الوقت الراهن.

قناة بيراميدز هي قناة رياضية تابعة لنادي بيراميدز الذي ينافس في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتأسس عام 2008 تحت مسمى نادي الأسيوطي الرياضي، قبل أن يتم تغيير اسمه مطلع هذه الموسم إلى نادي بيراميدز عقب شراء النادي من قبل مستثمرين سعوديين.

وأرادت إدارة قناة بيراميدز أن تبدأ كبيرة، وأن تجذب أنظار جماهير الكرة المصرية، لذا فإن الإدارة قامت بالتعاقد مع نجوم التحليل الكروي في مصر والإعلام الرياضي من أجل ذلك.

وتعاقدت إدارة قناة بيراميدز مع كل من: مدحت شلبي، وأحمد حسام ميدو، وطه إسماعيل، وخالد بيومي، وأيمن يونس، محمد الليثي وغيرهم من النجوم الذين لمعوا على شاشات القنوات الفضائية الأعوام الماضية.

وسيبدأ بث قناة بيراميدز مساء اليوم الخميس قبل إنطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي ستقوم القناة ببثها كأول مباراة تبثها القناة على الهواء مباشرة، على أن يقوم بتقديم الاستديو التحليلي مدحت شلبي، وفي ضيافته كل من أحمد حسام ميدو، وخالد بيومي.

تردد قناة بيراميدز الرياضية

ويمكنكم استقبال قناة بيراميدز الرياضية والتي ستقوم بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 11334 H وبمعدل ترميز 27500.

وكانت قناة بيراميدز قد حصلت على حقوق بث نادي بيراميدز كاملة في الدروي المصري وكأس مصر، بالإضافة لنقلها 10 مباريات منتقاة من مباريات الدوري المصري الممتاز، و5 مباريات من بطولة كأس مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تردد قناة بيراميدز 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق