منفذو اعتداءات كاتالونيا خططوا للهجوم على ملعب برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منفذو اعتداءات كاتالونيا خططوا للهجوم على ملعب برشلونة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

كشفت تقارير إخبارية، أن المجموعة الجهادية التي نفذت اعتداءات كاتالونيا في 17 أغسطس 2017، مما تسبب في مقتل 17 شخصاً، كانت تستهدف شن هجوم على معقل نادي برشلونة، ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة البريوديكو دي كاتالونيا، أن المتشددين جمعوا معلومات حول المباراة التي كانت ستقام في هذا اليوم بين برشلونة وريال بيتيس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبحسب نفس التقرير، فإن الجهاديين زارو متجر كامب نو قبل أيام من شن الاعتداءات، وخلص المحققون إلى أن المتشددين كانوا يخططون لشن هجمات ضد إستاد كرة القدم، إلى جانب مهاجمة برج إيفل في باريس باستخدام عربة محملة بالمتفجرات، وكنيسة العائلة المقدسة "ساغرادا فاميليا" ببرشلونة.

وجاءت الاستناجات بناء على فحص هاتف محمول يعود لأحد أعضاء الخلية يسمى محمد هشامي.

وفي 17 أغسطس الماضي، وقعت عملية دهس بشارع لارامبلا بمدينة برشلونة، بالإضافة لاعتداء آخر وقع في بلدة كامبريلس السياحية التابعة لمقاطعة تاراغونا بإقليم كاتالونيا، ما أسفر عن مصرع 15 شخصاً، وإصابة أكثر من 100 آخرين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منفذو اعتداءات كاتالونيا خططوا للهجوم على ملعب برشلونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق