قمة ثأرية بين الأهلي والإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قمة ثأرية بين الأهلي والإسماعيلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري العام.

يدخل الأهلي لقاء اليوم وسط معنويات فنية مرتفعة بعدما نجح في الفوز على تاونشيب البتسواني، في بطولة إفريقيا وانتعاش آماله في التأهل لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

 

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم النيجيري جونيور أجايي بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال مباراة تاونشيب ببتسوانا مما أدى إلى رفع اسمه من القائمة المحلية.

واستدعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة تضم 19 لاعبا للقاء اليوم وهم:-

شريف إكرامي - محمد الشناوي.- سعد سمير - وليد سليمان - أيمن أشرف - علي معلول- مروان محسن - هشام محمد - إسلام محارب - محمد شريف- أحمد حمدي - ساليف كوليبالي- وليد أزارو - محمد هاني - صلاح محسن - عمرو السولية - أكرم توفيق - ناصر ماهر - مؤمن زكريا.

وعلى الجانب الأخر يسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والثأر من الأهلي بعدما ظل متربعا على عرش البطولة لعدة جولات في الموسم الماضي قبل أن يسقط لصالح العملاق الأحمر.

واستدعى الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني الجديد للإسماعيلي قائمة تضم 20 لاعبا للقاء اليوم وهم:-

حراسة المرمى: عصام الحضرى – محمد فوزى – محمد مجدى

خط الدفاع: علاء عبد العظيم – طارق طه – محمد هاشم -أحمد أيمن – محمود متولى – ريتشارد بافور

خط الوسط: حسنى عبدربه – نادر رمضان – كريم بامبو – محمد صادق -لسعد الجزيرى - وجيه عبد الحكيم - محمد الضرف - محمد الشامى – عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم: شكرى نجيب - كريستوفر ميندوجا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قمة ثأرية بين الأهلي والإسماعيلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق