الإنتر يطلب ود الكرواتي مودريتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الإنتر يطلب ود الكرواتي مودريتش

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

أ.ف.ب (روما)

أجرى مسؤولو نادي إنتر الإيطالي اتصالات بممثلي الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، أملاً بضمه إلى صفوف الفريق اللومباردي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيطالية.

وبعد مساهمته الفاعلة بلقب ثالث توالياً لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كان مودريتش (32 عاما) أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، إذ قاد بلاده إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها، وخسر منتخبه أمام نظيره الفرنسي 2/4.

وأشارت شبكة «سكاي» الإيطالية إلى أن مسؤولي إنتر يسعون إلى ضم مودريتش رغم «صعوبة» الصفقة، بينما أشارت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» إلى أن الفريق اللومباردي يضع مودريتش الذي يمضي عطلته في إيطاليا، على رادار انتقالاته. ورغم سعي إنتر لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى في 6 سنوات والتعاقد مع النجم البلجيكي راديا ناينغولان، إلا أن ريال قد يعترض هذه الصفقة بعد رحيل نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي إيضا، حيث سيحمل ألوان يوفنتوس البطل. وفي حال قدوم مودريتش إلى إنتر، سيتمركز مع نجوم المنتخب الكرواتي في «نيراتسوري» في ظل تواجد إيفان بيريشيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وشيمي فرساليكو المنضم أخيراً على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإنتر يطلب ود الكرواتي مودريتش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق