في عيد ميلاده| حسن حمدي.. التلميذ الذي تفوق على الأستاذ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في عيد ميلاده| حسن حمدي.. التلميذ الذي تفوق على الأستاذ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

في عيد ميلاده| حسن حمدي.. التلميذ الذي تفوق على الأستاذ
خالد علي نشر في البوابة يوم 02 - 08 - 2018

يحتفل، اليوم الخميس، حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، بعيد ميلاده التاسع والستين، وهو خارج أسوار القلعة الحمراء، بعد مسيرة كبيرة وحافلة من العطاء لنادي القرن الإفريقي.
حسن حمدي، هو التلميذ النجيب للأسطورة صالح سليم، الرمز الكبير لجماهير النادي الأهلي، فقد تتلمذ على يده بمجال الإدارة، وكان نائبًا لصالح سليم في آخر ولاية له، وبعد فواته تقلد حمدي مقاليد الحكم في القلعة الحمراء، وحقق ما لم يحققه الأستاذ.
حسن حمدي، هو الرئيس الثالث عشر للأهلي، منذ تأسيسه عام 1907، وتؤكد لغة الأرقام، أنه الرئيس الأنجح في تاريخ الكيان الأحمر، بعد أن حقق الفريق الأول لكرة القدم في عهده أكثر من 25 بطولة محلية وقارية، حيث فاز بدوري أبطال إفريقيا 4 مرات، أعوام 2005 و2006 و2008 و20012، وكأس السوبر القارية 4 مرات أيضًا، حيث حقق لقب السوبر في كل السنوات التي توج فيها بلقب دوري الأبطال، بالإضافة إلى 7 ألقاب للدورى المصري، وكأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر المصري 6 مرات.
وعلى الصعيد العالمي، شارك الأهلي في مونديال الأندية 4 مرات أفضلها عام 2006، حين توج بالمركز الثالث، والميدالية البرونزية للبطولة.
كما خاض الفريق مباريات ودية مع مجموعة من أبرز فرق العالم، منها برشلونة، وبايرن ميونيخ، وروما، وبنفيكا، وباريس سان جيرمان، وأياكس أمستردام، وتوتنهام، وسلتيك، وريال سوسيداد، وأوساسونا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في عيد ميلاده| حسن حمدي.. التلميذ الذي تفوق على الأستاذ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق