مودريتش يقضي عطلته الصيفية فى إيطاليا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقطت عدسات الكاميرات الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال استمتاعه بعطلته الصيفية في جزيرة "سيردينيا" الإيطالية، برفقة زوجته، والتي حصل عليها عقب مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وتمكّن المنتخب الكرواتي من احتلال المركز الثاني في بطولة المونديال الروسي، لأول مرة في تاريخه، بعدما خسر في المباراة النهائية بنتيجة 2-4 أمام فرنسا التي حصدت لقب كأس العالم.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن مودريتش قد لا يعود إلى مدريد مجددًا، بعدما عقد مفاوضات مع إدارة انتر الإيطالي خلال الساعات الماضية، أثناء قضائه عطلته الصيفية مع زوجته.

 

ويبدو أن لوكا مودريتش لا يمانع من الانتقال إلى صفوف إنتر، إذ يسعى النادي لإبرام صفقات قوية، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 6 سنوات.

 

ونوّهت الصحيفة أن أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونخ الألماني، يُعد الخيار الاحتياطي، في حالة فشل إنتر في الحصول على خدمات مودريتش.

 

يذكر أن لاعب الوسط الكرواتي، صاحب الـ32 عامًا، انتقل إلى صفوف النادي الملكي في 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مودريتش يقضي عطلته الصيفية فى إيطاليا (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق