وكيله: شيكابالا سيرحل لليونان.. ورحيله مجانًا "منطقي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وكيله: شيكابالا سيرحل لليونان.. ورحيله مجانًا "منطقي" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

كتب - محمد همام:

قال سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، إن نادي أبولون سميرني اليوناني طلب الحصول على خدمات موكله بصورة رسمية.

وأضاف وكيل أعمال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي صباح الخميس :"أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أرسل موافقة رسمية للنادي اليوناني بإعارة شيكابالا".

وتابع :"من المنطقي أن يرحل شيكابالا مجانًا بعدما تم وضع اسمه على قائمة الانتظار".

وكان شيكابالا تم وضع اسه على قائمة الانتظار بعد فشل رحيله عن القلعة البيضاء خلال الصيف الحالي، إلا أن وضع اسمه على قائمة الانتظار قد يسمح بتسويقه بالدوريات التي لا يزال القيد مفتوح بها بعد غلق باب القيد في مصر.

وواصل :"النادي اليوناني طلب الحصول على خدمات شيكابالا مجانًا، وفي حال تحقيق الفريق بطولة لقب الدوري اليوناني سيحصل الزمالك على 100 ألف يورو بجانب 30 ألف يورو إذا حصل الفريق على بطولة الكأس".

وأكمل :"سنذهب الأحد إلى السفارة اليونانية للحصول على التأشيرة، ومن المقرر أن يغلق باب القيد في اليونان بنهاية الشهر الحالي على أن يبدأ بطولة الدوري في الأول من الشهر المقبل".

وأنهى :"شيكابالا ليس غريبًا على اليونان أو الدوري اليوناني فسبق له وأن لعب في صفوف باوك اليوناني".

جدير بالذكر أن شيكابالا (32 عامًا) لعب الموسم الماضي في صفوف الرائد السعودي على سبيل الإعارة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكيله: شيكابالا سيرحل لليونان.. ورحيله مجانًا "منطقي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق