الريان واتحاد الرايات والوطني تحقق فوزا في بطولة رابطة أحياء منطقة عسير في لعبة كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الريان واتحاد الرايات والوطني تحقق فوزا في بطولة رابطة أحياء منطقة عسير في لعبة كرة القدم نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الريان واتحاد الرايات والوطني تحقق فوزا في بطولة رابطة أحياء منطقة عسير في لعبة كرة القدم

ضمن مباريات بطولة رابطة أحياء منطقة عسير والمقاومة على ملعب نادي المصيف في مدينة أبها لعب عصر يوم أمس ثلاث مباريات الأولى جمعت فريقي الريان وفريق المحترف وانتهت المباراة بفوز فريق الريان بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين وكانت المباراة بقيادة الحكم مرعي الشريفي ، كما حقق فريق اتحاد الرايات فوزا على فريق الاطلال بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء ، وفي المباراة الثالثة حقق فريق الوطني فوزا على فريق الرياض بنتيجة 7 مقابل هدف وحيد . وقد ذكر رئيس رابطة الأحياء في منطقة عسير الأستاذ سعيد عبدالله عسيري أن بطولة رابطة الأحياء والمقاومة في مدينة أبها تضم مجموعة من الفرق التي ظهرت بمستوى متميز وبرز فيها العديد من اللاعبين ، وأن هذه البطولة يطبق فيها جميع القوانين في لعبة كرة القدم .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الريان واتحاد الرايات والوطني تحقق فوزا في بطولة رابطة أحياء منطقة عسير في لعبة كرة القدم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق