أخبار الرياضة قمة مبكرة بين الأهلى والإسماعيلى فى غياب «القوة الثلاثية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قمة مبكرة بين الأهلى والإسماعيلى فى غياب «القوة الثلاثية» نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الأهلي يواجه الإسماعيلي الليلة في قمة الجولة الأولى من الدوري 60

نقلا عن العدد الورقي

يفتتح الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس مبارياته فى بطولة الدورى العام، عندما يستضيف نظيره الإسماعيلى، ضمن مباريات الجولة الأولى، على ملعب السلام، حيث يسعى المارد الأحمر، صاحب الرقم القياسى، فى عدد مرات الفوز بالبطولة (40) مرة طوال تاريخه، لتحقيق انطلاقة قوية، للمحافظة على بقاء البطولة فى دولاب بطولات النادى بالجزيرة والفوز باللقب الـ41، عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز بالنقاط الثلاث، خاصة مع قوة المنافسة التى ينتظرها أن يشهدها الموسم الحالى بعد التدعيمات القوية التى قامت بها بعض الأندية.

الأهلى جاهز للموسم الجديد بقوة تغييرات فى تشكيل بطل المسابقة..

يدخل الأهلى بقيادة مديره الفرنسى باتريس كارتيرون، مباراة اليوم فى ظروف جيدة بعض الشىء بعد الفوز على تاونشيب بطل بتسوانا، وتجدد آماله فى بطولة دورى أفريقيا، فى الوقت الذى يفتقد الفريق ثلاثة من أهم عناصره فى مباراة اليوم وهم: جونيور أجايى وحسام عاشور وأحمد فتحى، بسبب الإصابة، حيث يغيب أجايى بسبب إصابة قوية فى الركبة، فيما يعانى «فتحى» من إصابة فى العضلة الضامة، و«عاشور» بسبب الإجهاد، وموقفهم غاية فى الصعوبة للحاق بمباراة اليوم.

واستقر الجهاز الفنى، على الدفع ببعض العناصر لتعويض الغيابات الموجودة فى الفريق، على أن يتم المحافظة على القوام الأساسى لتجنب الخسارة أمام الدراويش، خاصة أصحاب الخبرة لضمان الفوز، حيث سيكون محمد هانى بدلاً من أحمد فتحى، وإسلام محارب بدلاً من جونيور أجايى، وعقد الجهاز الفنى جلسة مع لاعبيه، طالبهم بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، كما تم توجيه بعض النصائح لخط الوسط للسيطرة والتحكم فى سير المباراة من بدايتها وفرض أسلوب اللعب.

مهام خاصة للاعبى وسط الملعب

ومن خلال التدريبات الأخيرة، وضحت ملامح التشكيل للفريق لخوض مباراة اليوم، وتضم محمد الشناوى لحراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، ساليف كوليبالى وعلى معلول وسعد سمير ومحمد هانى، وفى الوسط عمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وإسلام محارب (مروان محسن)، وفى الهجوم المغربى وليد أزارو. وفى المقابل يدخل الإسماعيلى مباراة اليوم بعد فترة إعداد قوية خاضها الفريق على ثلاث مراحل فى الداخل والخارج.

«الحضرى» فى حراسة عرين الدراويش.. والفريق يفتقد «المحمدى وحمدى»

وتشهد مباراة الإسماعيلى أمام الأهلى اليوم غياب اثنين من أهم الركائز الأساسية للفريق بسبب الإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث لهما بالمباراة الأخيرة بنهاية الدورى العام بالموسم الماضى، وهما باهر المحمدى وعماد حمدى، ورصد مجلس إدارة الإسماعيلى مكافأة مالية 10 آلاف جنيه حال تحقيق الفوز على الأهلى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة قمة مبكرة بين الأهلى والإسماعيلى فى غياب «القوة الثلاثية» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق