الهلال يعسكر في برمنجهام إستعدادًا للسوبر السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهلال يعسكر في برمنجهام إستعدادًا للسوبر السعودي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لافتتاح موسمه الجديد بلقاء السوبر السعودي، الذي يواجه خلاله اتحاد جدة في 18 من أغسطس الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

وأنهي الزعيم معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة لينز بالنمسا، في الثالث من الشهر الجاري، والذي استمر لمدة 21 يوما، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2018-2019.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مجلس إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر، أنهى ترتيبات حجز الإقامة وملاعب التدريب بمدينة برمنجهام البريطانية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق معسكره في برمنجهام لمدة ثلاثة أيام، تبدأ في 13 من الشهر الجاري، ثم يتوجه بعدها الزعيم إلى لندن في 16 من الشهر نفسه.

يذكر أن الهلال استعد للسوبر بخمس وديات في معسكر النمسا، حيث واجه رابيد لينز النمساوي، ورادوملي السلوفيني، وفورتونا دوسلدورف الألماني، وأخيسار سبور التركي، وأودينيزي الإيطالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الهلال يعسكر في برمنجهام إستعدادًا للسوبر السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق