بالفيديو.. ماذا كان رأي ياسر أيوب في بيراميدز قبل منصبه الجديد؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو.. ماذا كان رأي ياسر أيوب في بيراميدز قبل منصبه الجديد؟ نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كتب- محمد مصطفى:

تولي الكاتب الصحفي ياسر أيوب، منصب المستشار الإعلامي لنادي بيراميدز، لينضم إلى كتيبة النجوم الذين انضموا إلى النادي حديث العهد بالكرة المصرية.

وأجرى تليفزيون بي بي سي، حوارًا صحفيا مع أيوب قبل يومين، قال خلاله: "بيراميدز لن يبقى منافسا لفترة طويلة وستبقى دائرة المنافسة مقصورة على القوى التقليدية في مصر الأهلي، والزمالك، والإسماعيلي، والمصري".

واستند أيوب في رأيه على عدم تحقيق أي نادي من الذين امتلكوا المال تجربة استمرت لسنوات طويلة.

وأوضح الكاتب الصحفي: "الكرة المصرية طوال 120 عاما من عمرها، وجدنا أندية امتلكت المال والقوة مثل بيراميدز، ونافست الأندية التقليدية، ولكن من انتصر في النهاية هي أندية الناس".

يذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قام بشراء نادي الأسيوطي ليقوم بتغيير اسمه إلى بيراميدز، ويعقد عددًا من الصفقات من أبرز النجوم في الكرة المصرية، بالإضافة لـ4 لاعبين برازيلين.

واستطاع بيراميدز الفوز في الجولة الأولى بمسابقة الدوري على حساب إنبي بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. ماذا كان رأي ياسر أيوب في بيراميدز قبل منصبه الجديد؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق