برشلونة يتوصل إلى اتفاق من أجل جلب بوغبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برشلونة يتوصل إلى اتفاق من أجل جلب بوغبا من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

بات فريق برشلونة الإسباني، قريبا جدا من حسم صفقة النجم الفرنسي، بول بوغبا، المحترف حاليا في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب تقارير صحيفة إيطالية، مقربة من وكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، فإن هذا الأخير، قد اتفق على كافة تفاصيل انتقال اللاعب للفريق الكتلاني هذا الصيف، خاصة تلك المتعلقة بالتفاصيل المادية.

وأكدت المصادر نفسها، أن “البلاوغرانا”، ينتظر موافقة الفريق الإنجليزي، من أجل إنهاء جميع تفاصيل الصفقة، والتي ستكون من أبرز الصفقات، في “المريكاتو” الحالي.

وسبق للنجم الفرنسي، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم، أن عبر عن رغبته في مغادرة انجلترا، هذا الصيف، والانتقال إلى فريق آخر، وذلك بسبب خلاف له مع مدربه البرتغالي، جوزي مورينيو.

يشار، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، الفريق السابق لبوغبا، يعتبر من أشد الراغبين في الاستفادة من خدمات اللاعب، غير أن دخول الفريق الإسباني، على الخط قد يحول دون تحقيقه لمراده.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برشلونة يتوصل إلى اتفاق من أجل جلب بوغبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق