الزمالك يسدد جزء من مستحقات أجوجو تجنبا للإيقاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 يسدد اليوم الثلاثاء مسئولو الزمالك  جزء من مستحقات الغانى  أجوجو لاعب الفريق السابق  البالغة 650 ألف دولار بالإضافة إلى حل قضية  محمد إبراهيم مع مارتيمو البرتغالى  وكريم الحسن  حيث يبذل المهندس هانى زادة عضو المجلس الإدارة ، جهدًا كبيرًا، مع محاميى النادى نصر عزام والإسبانى كريسبو، للتوصل إلى اتفاق لإنهاء أزمة تهديد الفيفا بخصم 12 نقطة.

  ومن المقرر أن زادة سيدفع  جزء من المستحقات  اليوم الثلاثاء وذلك لتجنب خصم  النقاط ، خاصة وأن الفيفا أصدر حكمًا نهائيًا  ولابد من تسوية الأمر.

 وشدد زادة على أنه عقد جلسة مع  محامى أجوجو لتسوية كافة المستحقات  قبل المهلة المحددة خاصة وأن العقوبات قد تصل إلى حرمان الفارس الأبيض من القيد بالإضافة إلى هبوط الفريق إلى  الدرجة الثانية .

   وأضاف زادة إنه وافق على تسوية المستحقات بصورة ودية وأن محامى اللاعب ينتظر وصول جزء من المستحقات المتأخرة للغانى ، مشددا على أن اللاعب يرغب فى إنهاء الأزمة بصورة  ودية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يسدد جزء من مستحقات أجوجو تجنبا للإيقاف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق