القنوات الناقلة لمباراة ليفربول "محمد صلاح" ووست هام يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول "محمد صلاح" ووست هام يونايتد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

يترقب الجمهور العربي موعد انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تشجيع الفرق التي تضم في صفوفها لاعبين عرب، خصوصًا بعد تجربة رياض محرز الرائعة مع ليستر وأيضًا تألق محمد صلاح مع ليفربول.

 

ويخوض فريق ليفربول، الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح، مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجديد ضد وست هام يونايتد.

 

وتقام مباراة ليفربول ووست هام في الجولة الأولى من البريميرليج على ملعب "الآنفيلد"، وذلك يوم الأحد المقبل والموافق 12 أغسطس 2018 في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

وكان فريق ليفربول قد استعد لبداية الموسم من خلال عدد من المباريات الودية، بدأها بمباراة الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة ضد دورتموند ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ثم نابولي وتورينو الإيطالي.

 

وأنهى فريق ليفربول الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 75 نقطة حيثُ قدم لاعبنا المصري محمد صلاح موسمًا رائعًا وحصد جائزة أفضل لاعب بالإضافة إلى الحذاء الذهبي.

 

كما تعاقدت إدارة ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية مع لاعبين مميزين مثل السويسري شيردان شاكيري وكيتا والحارس البرازيلي أليسون بيكر في صفقة كان يحتاجها الريدز خصوصًا بعد أخطاء كاريوس القاتلة في نهائي الشامبيونزليج أمام ريال مدريد.

 

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في الأسبوع الأول من البريميرليج عبر البث الحي والمباشر على قناة "بي إن سبورت" القطرية المشفرة.

 

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر والتغطية المتميزة لمباراة ليفربول ووست هام عبر موقع الفجر الرياضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القنوات الناقلة لمباراة ليفربول "محمد صلاح" ووست هام يونايتد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق