الزرقا يفوز علي الشمس بثنائية في اولي مبارياته و يواجه دمياط في الجولة القادمة .

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزرقا يفوز علي الشمس بثنائية في اولي مبارياته و يواجه دمياط في الجولة القادمة . من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

الزرقا يفوز علي الشمس بثنائية في اولي مبارياته و يواجه دمياط في الجولة القادمة .


حقق فريق الزرقا فوزه الاول في او لي مبارياته في الدوري الممتاز ب لموسم 2019/2018 و ذلك في المباره التي اقيمت عصر اليوم مع فريق الشمس بملعب الزرقا و فاز الزرقا بهدفين مقابل هدف ، تقدم للزرقا اللاعب إبراهيم سليمان في الدقيقة 18 من بداية المباراة ثم اضاف محمد عادل مانجا الهدف الثاني للزرقا في الدقيقة 35 من ضربة جزاء ، بينما احرز اللاعب سيد بركات هدف الشمس الوحيد في الدقيقة 85 من المبارة ، وادار المباره الحكم أحمد حمدي و مساعدية اسامة عبد اللطيف و احمد لطفي ، و من لجنه المسابقات محمد الخصري ، و من لجنه الحكام يوسف البساطي .
بهذا الفوز يحصد الزرقا اول ثلاثه نقاط له في اولي جولاته بالدوري الممتاز ب للمجوعه الثانية مجموعة القاهرة .
و سوف يلاقي الزرقا غريمة التقليدي كرويا و شقيقة جغرافيا و هو فريق دمياط الممثل الاخر لمحافظة دمياط و الصاعد من الدرجة الثالثه و الذي حقق فوزا غاليا علي النصر بهدف دون مقابل احرزه اللاعب شيكا وذلك ضمن الجولة الاولي لنفس المجموعة حيث يلتقي الزرقا و دمياط يوم الخميس القادم علي ملعب راس البر في مباراة زعامة المحافظة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزرقا يفوز علي الشمس بثنائية في اولي مبارياته و يواجه دمياط في الجولة القادمة . ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق