مكتب الهيئة العامة للرياضة بالباحة يختتم برنامجه الرياضي الصيفي ببلجرشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مكتب الهيئة العامة للرياضة بالباحة يختتم برنامجه الرياضي الصيفي ببلجرشي نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

مكتب الهيئة العامة للرياضة بالباحة يختتم برنامجه الرياضي الصيفي ببلجرشي

اختتم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الباحة, أمس برنامجه الرياضي الصيفي بنجاح كبير وتفاعل منقطع النظير من المصطافين والزوار وأبناء محافظة بلجرشي, والذي أقيم على مدى 4 أيام على مسرح بلدية المحافظة.
وتخلل البرنامج العديد من الفعاليات الرياضية المميزة والمسابقات الثقافية كما قدمت العروض الترفيهية, وفعاليات المسرح التي قدمتها فرقة تلاوين الترفيهية بقيادة الكابتن محمد الشحيني وبمشاركة زوار البرنامج والدمى المحببة للأطفال وقد لاقى هذا البرنامج استحسان الحضور الكبير من الشباب والعائلات الذي استمتع بالفقرات المقدمه, كما تم توزيع العديد من الجوائز النقدية والعينية للمشاركين في هذا البرنامج الذي ينفذ لأول مره بمنطقة الباحة.
وفي ختام البرنامج قام مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الباحة بتكريم رؤساء اللجان والجهات المشاركة في إنجاح هذا البرنامج من إعلاميين وفريق تطوعي وتكريم فريق العمل وأعضاء.
//انتهى//
14:53ت م
0068
www.spa.gov.sa/1796433
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مكتب الهيئة العامة للرياضة بالباحة يختتم برنامجه الرياضي الصيفي ببلجرشي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق