رسميا .. ميسي القائد الأول لبرشلونة الموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رسميا .. ميسي القائد الأول لبرشلونة الموسم المقبل نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

كشف برشلونة الإسباني عن قادة الفريق الأول بالموسم المقبل، والتي تضمنت أربع قادة تم ترتيبهم على أساس الأقدمية في الفريق، وذلك بعد رحيل القائد السابق، أندريس إنيستا نهاية الموسم الماضي إلى فريق فيتسيل كوبي الياباني.

وأصبح ليونيل ميسي هو القائد الأول للفريق الكتالوني بالموسم المقبل، فيما يأتي سيرخيو بوسكيتس في المرتبة الثانية حال عدم تواجد البرغوث الأرجنتيني في أرضية الملعب.

وسيكون جيرارد بيكيه، نجم خط دفاع البرسا هو القائد الثالث للبلوجرانا في مباريات الموسم المقبل، على أن يتولى سيرخي روبيرتو شارة القيادة في حالة عدم تواجد الثلاثي السابق ذكرهم في أرضية الملعب.

يُذكر أن ليونيل ميسي كان قد شارك مع الفريق الأول لبرشلونة منذ موسم 2005، فيما شارك بوسكيتس للمرة الأولى في موسم 2008، وهو نفس الموسم الذي انضم فيه جيرارد بيكيه للبرسا قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما انضم سيرخي روبيرتو لصفوف الفريق الأول بالبلوجرانا في يوليو 2013.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميا .. ميسي القائد الأول لبرشلونة الموسم المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق