ساري يتحدث عن صفقتي تشيلسي الجديدتين وخسارة كورتوا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ساري يتحدث عن صفقتي تشيلسي الجديدتين وخسارة كورتوا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن نجمي الفريق الجدد، كيبا أريزابالاجا وماتيو كوفاسيتش، الذين تعاقد معهم النادي اللندني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي: " أنا سعيد بهما، وضعية كورتوا كانت واضحة، لقد رغب بالرحيل الى ريال مدريد، ونحن خسرنا ربما أحد أهم الحراس في العالم. لقد تعاقدنا مع أحد أهم الحراس الشباب في العالم".

 

وواصل ساري قائلاً: "‏كوفاسيتش يمتلك الشخصية المناسبة لنا، والآن أعتقد بأن الفريق قد إكتمل، كوفاسيتش لاعب تقني جداً. يستطيع اللعب بين خطوط المنافس وأعتقد بأنه سيكون مهماً جداً لنا".

 

‏وأضاف: "كيبا ليس مثل كورتوا، فهو حارس صغير. هو بعمر الـ٢٣ وآمل أن يتطور بسرعة، لكن في هذه اللحظة هو ليس ككورتوا بالتأكيد".

 

واستطرد: "أعتقد أن هناك دوافع شخصية في أمر رحيل كورتوا، ولهذا لا أستطيع الخوض في المسائل الخاصة، وهازارد معنا الآن. ومستقبله ليست مشكلة الآن، تحدثت معه ثلاث أو اربع مرات. لم يذكر أي شيءٍ متعلق بسوق الإنتقالات. هو سعيد بالبقاء هنا".

 

وأوضح: عن إمكانية خروج بعض اللاعبين بقوله: "ذلك مستحيل. لقد أغلقنا موضوع سوق الإنتقالات".

 

‏عن اللاعبين الذين من الممكن مغادرتهم على سبيل الإعارة، وباكايوكو؟

 

وأردف: "أعتقد أن الفريق مزدحم جداً، لذا أعتقد أن هناك بعض اللاعبين سيغادرون على سبيل الإعارة. لكن لا أعرف من حتى اللحظة. أفضل أن أحظى ب23 أو 24 لاعباً".

 

وبسؤال ‏ساري عن باكايوكو وهازارد ومستقبلهم قال: " وعن باكايوكو يجب أن تسألوا النادي حول ذلك، لا أريد ذلك، لأنه ليس عملي. عملي هو تطوير اللاعبين وليس التوقيع معهم. لقد رأيت بأن اللاعب سعيد هنا".

 

وأشار بقوله عمَّن سيكون القائد غداً: "غداً سيكون أزبيلكويتا، لكنّه ليس القرار النهائي. أريد أن أعرف اللاعبين عن كثب، وحينما تصل أفكاري لهم، سأقرر".

 

وأتم: "‏لا أعلم هل سيبدأ كيبا غدًا أم لا، هو في قائمة اللاعبين، بعدها سأقرر".

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساري يتحدث عن صفقتي تشيلسي الجديدتين وخسارة كورتوا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق