اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 11 / 8 / 2018 السولية يغيب امام النجمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 11 / 8 / 2018 السولية يغيب امام النجمة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت الموافق 11 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى ياتى في مقدمتها تأكد غياب عمرو السولية لاعب الفريق عن مباراة النجمة اللبنانى المقرر لها بعد غد ، الأثنين، في ذهاب دور الـ32  للبطولة العربية بإستاد برج العرب.

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الإسكندرية لمواجهة النجمة اللبنانى

توجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية فى الحادية عشرة صباح غد، الأحد، للدخول فى معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل مواجهة النجمة اللبنانى، وحدد الجهاز الفنى العاشرة صباحا موعداً لتجمع لاعبى الفريق الأول الذين تشملهم قائمة الفريق بالبطولة العربية للسفر فى الحادية عشرة إلى الإسكندرية.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير غدا فى تمام الساعة السابعة مساءً على الملعب الفرعى لبرج العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبنانى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية والمحدد لها الاثنين المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

f0c3b89779.jpg

عمرو السولية يغيب عن الأهلى أمام النجمة اللبنانى للإصابة

أعلن النادى الاهلى غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن لقاء النجمة اللبنانى المقرر لها بعد غد، الاثنين ببرج العرب فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وكشف الجهاز الطبى للأهلى أن السولية سيغيب عن لقاء النجمة للإصابة حيث لم يتعاف اللاعب من إصابة الشد فى العضلة الخلفية، وسوف يتم تجهيزه لما بعد مباراة النجمة اللبنانى حتى لا تتفاقم إصابته.

ويعانى عمرو السولية من شد فى العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة الفريق الأخيرة أمام المصرى بالدورى وتسبب فى مغادرته ملعب المباراة.

201804030216521652.jpg

كارتيرون يطمأن على حالة المصابين فى الأهلى.. اعرف التفاصيل

طمأن الفرنسى باتريس كارتيرون؛ المدير الفنى للأهلى من الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق على حالة المصابين؛ فى الفريق وهم عمرو السولية وأجايى ورامى ربيعة، كما عقد المدير الفنى جلسة مع ليندمان مخطط الأحمال.

وتأكد غياب عمرو السولية عن مباراة النجمة اللبنانى التى تقام مساء بعد غد، الاثنين، على استاد برج العرب؛ فى ذهاب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال لعدم تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

فيما يحتاج أجاى المُصاب بقطع فى الرباط الداخلى للركبة فترة لا تقل عن ثلاثة اشهر للعلاج ومازال رامى ربيعة يتأهل من إصابته الطويلة فى بتمزق فى العضلة الضامة.

وعقد كارتيرون جلسة مع طبيب الفريق على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش للاستفسار عن موقف المصابين ومدى استجابتهم للعلاج والبرنامج التأهيلى الذى يخضعون له.

20180717103909399.jpg

تأهيل السولية وأجايى وباسم فى مران الأهلي.. وباكا يتدرب منفرداً

واصل ثلاثى الأهلى "باسم على وعمرو السولية وجونيور أجايى" تدريبات الاستشفاء والتأهيل على هامش المران الجماعى للفريق صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى الثلاثى جلسة فى الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالفريق، ضمن البرنامج التأهيلى المحدد لهم.

ويعانى عمرو السولية وباسم على من شد فى العضلة الخلفية،بينما يشكو أجايى من قطع فى الرباط الداخلى للركبة .

ويستعد الأهلى لمواجهة النجمة اللبنانى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية والمحدد لها غداً الاثنين على استاد الجيش ببرج العرب.

على صعيد متصل، أدى باكامانى مهالامبى، لاعب الفريق، تدريبات بدنية منفردة، على هامش المران الجماعى للفريق اليوم، وأدى باكا جانباً من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد بسبب شكواه من الإجهاد العضلى، وقام اللاعب بالجرى حول الملعب وخاض جلسة فى «الجيم»، تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مدرب أحمال الفريق .

f610c975d4.jpg

إكرامى يغادر مران الأهلى بسبب "دوّار" وكرة قوية من نيدفيد

تعرض شريف إكرامى، حارس الأهلي، لدوار شديد فى تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، السبت، والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة ليضطر الحارس الدولى لمُغادرة التدريبات الجماعية فى الدقائق الأخيرة للمران، بسبب شعوره بدوار شديد إثر ارتطام الكرة بوجهه من تصويبة قوية لزميله كريم نيدفيد.وحرص طبيب الفريق خالد محمود على فحص اللاعب والاطمئنان على سلامته، ولكنه فضل عدم استكماله المران الجماعي فى فقراته الأخيرة، حرصا على سلامة إكرامى.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبنانى في دور الـ32 للبطولة العربية والمحدد لها بعد غد الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

201703081051125112.jpg

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 11 / 8 / 2018 السولية يغيب امام النجمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق