بث مباشر.. شاهد.. مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بالبطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بث مباشر.. شاهد.. مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بالبطولة العربية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

بث مباشر.. شاهد.. مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بالبطولة العربية


تقدم بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد القدسية الكويتي بذهاب دور ال32 بالبطولة العربية للأندية، والتي ستنطلق بعد قليل على برج العرب بالأسكندرية.
يدير المباراة طاقم حكام جزائرى يتكون من مهدى عبيد حكمًا للساحة، ويعاونه كل من عبدالحق الشعيلى وعومارى بوعبدالله، وسعيد عوينة حكم رابع، ويراقب المباراة عبدالناصر أحمد من ليبيا ويراقب الحكام خليل جلال من السعودية.
استعد الفريق الأبيض للقاء جيدًا بعد الفوز الكبير الذى حققه على الاتحاد السكندرى بخمسه أهداف مقابل هدف فى الجولة الثانية للدورى من خلال التدريبات اليومية بملعب النادى وكذلك لقاء ودى لعبه أمام الداخلية حقق فيه الفوز بسبعة أهداف نظيفة حرص خلاله على تجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام الاتحاد لاختيار الأفضل منهم فى قائمه القادسية.
ركز جروس فى التدريبات على تجربة الخطة التى سيواجه بها المنافس الكويتى بعد أن شاهد مع لاعبيه عدة شرائط فيديو وضع خلالها يديه على نقاط القوة والضعف، حيث وضح
أن المدير الفنى سيلعب بنفس طريقة الأداء التى ظهر
بها فى اللقاء السابق والتى تعتمد على محاصرة المنافس فى وسط ملعبه عن طريق وجود محورى ارتكاز فى خط الوسط مع انطلاق الجبهات اليمين حازم إمام مع إبراهيم حسن والشمال أحمد فتوح مع محمود عبدالمنعم كهربا مع وجود الكونغولى كاسونجو أو عمر السعيد كرأس حربة وحيد.
وحرص المدير الفنى أيضًا على تصحيح الأخطاء أولًا بأول وركز على تدريب المهاجمين على كيفية استقبال الكرات العرضية والتصويب من عدة اتجاهات، مشددًا على ضرورة استغلال جميع الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى القادسية، مطالبًا بضرورة حسم اللقاء مبكرًا وتحقيق فوز يريح الفريق فى لقاء الإياب الذى يقام الشهر المقبل بالكويت.
واصطحب جروس 25 لاعبًا معه فى معسكر الإسكندرية قبل المباراة بيومين كان من بينهم لأول مرة التونسى فرجانى ساسى والذى بدأ فى الدخول فى
فورمة المباريات رغم أنه من الصعب مشاركته
من البداية، إلا أنه يمكن أن يكون ضمن قائمة الاحتياطى.
وحذر المدير الفنى لاعبيه من خطورة الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، مؤكدًا قدرة لاعبى القادسية على تنفيذها بشكل جيد كما شدد على أن مساعد ندا مدافع الفريق الكويتى يعد من بين العناصر القادرة على استغلال الضربات الثابتة بشكل جيد وتسديدها نحو المرمى بجانب الثنائى فهد الأنصارى وبدر المطوع نظرًا للخطورة التى بإمكانهما تشكيلها على مرمى الزمالك خلال المباراة.
وأوضح جروس للاعبيه أن الفريق الكويتى يضم بين صفوفه عدداً من العناصر الدولية المميزة، وعدد من المحترفين يشكلون قوة كبيرة.. ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش لحراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وحازم إمام وأحمد فتوح فى الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمود كهربا فى الوسط وابراهيم حسن ويوسف أوباما وكاسونجو فى الهجوم.
أما فريق القادسية تحت قيادة مديره الفنى الرومانى إيوان مارين فإنه يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة جيدة بعد أن خاض معسكرًا فى تركيا استمر لمدة 17 يومًا لعب خلاله 6 مباريات ودية.
ويعتمد القادسية الكويتى على لاعبيه خالد الرشيدى فى حراسة المرمى، عامر المعتوق، ابيابوى بكر، مساعد ندا، خالد القحطانى، فهد الأنصارى، رضا هانى، سلطان العنزى، أحمد الظفيرى، رونالدو، ماى اكسل.
شاهد مباراة الزمالك والقادسية...

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بث مباشر.. شاهد.. مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بالبطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق