مؤتمر ساري – نتيجة مباراة هدرسفيلد لا تعكس الأداء.. وأزار ليس جاهزا للعب 90 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم الفوز العريض وتحقيق أول 3 نقاط في افتتاحية الدوري الإنجليزي إلا أن ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي يرى أن فريقه ما زال لديه الكثير ليقدمه.

تشيلسي سحق هدرسفيلد 3-0 في أولى جولات الدوري الإنجليزي بفضل أهداف نجولو كانتي، جورجينيو وبيدرو. ()

وقال ساري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد للغاية لأن في الأجزاء الأولى من الموسم لنا يكون تحقيق النقاط ليس بالأمر السهل".

وتابع "الشوط الأول كان صعبا. إذا نظرت للنتيجة قد تظن أن المباراة كانت سهلة لكننا عانينا خلال أول 15 دقيقة من المباراة ضد فريق قوي بدنيا".

وأكمل "نحن لسنا بالفريق الذي يعتمد على القوة البدنية. لكن في الشوط الثاني الأمور كانت أسهل بعدما أصيب الخصم بالإرهاق".

وأوضح "علينا أن نتطور في عملية الدفاع في النصف الأخر من الملعب، وفي الضغط خصوصا ضد 3 مدافعين، وعلينا أن ننقل الكرة بشكل أسرع، وهذا ما لم يحدث في الشوط الأول، لكنه تحسن قليلا في الشوط الثاني".

وعن لعب هدرسفيلد بـ 3 مدافعين، قال: "كان أمرا صعبا بالنسبة لنا لأنهم لعبوا كل مبارياتهم الودية بطريقة 4-2-3-1 عدا مباراة واحدة اعتمدوا فيها على طريقة 4-3-3. أما نحن فلم نلعب ضد 3-5-1-1. الفريق لم يكن مستعدا وهذا سبب مشكلة لنا".

إلا أن ساري لا يرى أن اللعب ضد 3 مدافعين كان سيسبب مشكلة لو كان يُدرب نابولي "ربما لم يكن ليشكل الأمر مشكلة لنابولي في الموسم الماضي، لكن مع تشيلسي وبعد أن تدرب الفريق بشكل كامل لمدة 3 أيام فقط، ظهرت المشكلة بوضوح".

وتطرق ساري للحديث عن إدين أزار نجم الفريق الذي شارك في أخر 15 دقيقة في المباراة، وقال: "أعتقد أن أزار ليس جاهزا في هذا الفترة للعب لمدة 90 دقيقة. عليه أن يتدرب، والشيء الأفضل له هو اللعب لمدة 15-20 دقيقة حين يتمكن الإرهاق من الخصم".

وأتم ساري تصريحاته "نحن محظوظون لأن خلال 3 أو 4 أسابيع مقبلة سنلعب مباراة واحدة فقط في الأسبوع مما سيسمح لنا بالتطور في تلك الفترة. لكن بعدها الأمور ستكون أصعب لأننا سنلعب 3 مباريات في الأسبوع".

وتولى ساري تدريب تشيلسي بعد رحيله عن نابولي الذي تولى تدريبه من 2015 وحتى 2018.

طالع أيضا:

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤتمر ساري – نتيجة مباراة هدرسفيلد لا تعكس الأداء.. وأزار ليس جاهزا للعب 90 دقيقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق