مباشر.. الزمالك 0 - القادسية 0 .. البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مباشر.. الزمالك 0 - القادسية 0 .. البطولة العربية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الزمالك والقادسية في المباراة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ32 من مسابقة البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم "جنش" - أحمد أبو الفتوح - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام - طارق حامد - محمود عبد العزيز - إبراهيم حسن - أوباما - كهربا - كاسونجو.

في المقابل، يبدأ فريق القادسية المباراة بتشكيل مكون من: خالد الرشيدي - عامر المعتوق - إبيابوي بكر - مساعد ندا - خالد القحطاني - فهد الأنصاري - رضا هاني - سلطان العنزي - أحمد الظفيري - رونالدو - ماي اكسل.

ويشارك أربعة أندية مصرية في البطولة العربية من خلال كل من الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي.

وكان الاتحاد السكندري واجه الترجي التونسي الخميس الماضي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن مباريات الذهاب، بينما يلعب الإسماعيلي أمام الكويت الكويتي غدًا الأحد، على أن يلعب الأهلي أمام النجمة اللبناني يوم الإثنين المقبل.

متابعة المباراة

بعد مرور 15 دقيقة من بداية المباراة ظهرت خطورة الزمالك على المرمى من خلال تسديدة عن طريق أوباما بعد مراوغة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن تمر بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 20 حصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف على لاعب القادسية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباشر.. الزمالك 0 - القادسية 0 .. البطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق