أشرف صبحي: الإهتمام بالنشء من أولويات الوزارة وسنقيم دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أشرف صبحي: الإهتمام بالنشء من أولويات الوزارة وسنقيم دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

إجتمع ظهر اليوم السبت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالدكتورة إيمان حسن وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية نائبًا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وذلك لبحث مشروع إقامة دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس بالمرحلة الإعدادية.

وأكد أشرف صبحي أن الوزارة تعمل على الإستثمار في الشباب وإستغلال طاقاتهم وأمكانياتهم في جميع الأعمار.

وأضاف أن مشروع دوري كرة القدم لتلاميذ المدارس بالمرحلة الإعدادية هو يعتبر مرحلة أولي لتحقيق هذا

الهدف في ضوء مؤتمر الشباب السادس للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يهدف الي العمل على بناء الإنسان المصري مجتمعيا وثقافيا ورياضيا وتعليميا.

 

كما أوضح صبحي أنه سيشارك في المشروع 1310400 تلميذ من 15000 مدرسة إعدادية على مستوي الجمهورية وسيتم تنفيذها على خمس مراحل خلال الفترة من شهر أكتوبر 2018 الي فبراير 2019 علي أن يقام علي ملاعب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مراكز الشباب وذلك لجذب الشباب الي مراكز الشباب والعمل علي الإرتقاء بها في الفترة المقبلة.

 

فيما نقلت دكتورة إيمان حسن تحيات السيد الدكتور وزير التربية والتعليم ماكدة على أن الوزير سيقوم بتذليل جميع العقبات من أجل نجاح الدوري والعمل علي تفعيله ونشره بين التلاميذ.

 

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، الدكتورة جيهان أنور علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذة مرفت صادق مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري بوزارة الشباب والرياضة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أشرف صبحي: الإهتمام بالنشء من أولويات الوزارة وسنقيم دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق