رسميا.. الرجاء يقدم احتجاجا للـ”كاف” قبل مباراة إنييمبا النيجيري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسميا.. الرجاء يقدم احتجاجا للـ”كاف” قبل مباراة إنييمبا النيجيري من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قدم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، احتجاجا رسميا لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد سوء المعاملة التي تعرضت لها بعثة الفريق عند وصولها الى نيجيريا استعدادا للقاء ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف” أمام انييمبا، بعد غد الأربعاء.

ولم تجد بعثة الفريق الأخضر، والتي تتكون من 30 فردا، يترأسهم عضو المكتب المسير للنادي، عبد السلام حنات، والتي غادرت مساء أمس الأحد، مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في اتجاه بورت هاركورت، في رحلة مباشرة شاقة دامت أزيد من خمس ساعات، -لم تجد-أي مسؤول من الفريق النيجيري في استقبالها.

كما لم يتم توفير أية وسيلة نقل للفريق الأخضر، لنقلهم صوب الفندق، كما هو متفق عليه خلال مثل هذه المقابلات، قبل أن تتدخل سفارة المغرب وتحل المشكل، ما دفعها ادارة الفريق إلى تقدم شكوى رسمية لدى.

وشكر فريق الرجاء الرياضي عبر بلاغ له سفارة المغربية بلاغوس وأعضائها التي كانت في استقبالهم، وقدمت جميع المساعدات والتسهيلات لتجاوز هذا الحادث.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميا.. الرجاء يقدم احتجاجا للـ”كاف” قبل مباراة إنييمبا النيجيري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق