النتائج السلبية تفجر أزمة في برشلونة وتبادل للاتهامات بين ميسي وبيكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النتائج السلبية تفجر أزمة في برشلونة وتبادل للاتهامات بين ميسي وبيكي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نشبت أزمة حادة في علاقة نجما برشلونة الإسباني، وأحد أبرز رموزه، هما الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جيرارد بيكي، وذلك بسبب النتائج السلبية الأخيرة التي يحققها الفريق الكتلوني، وتبادل الاتهامات بينهما حول المسؤول عنها.

وحسب برنامج (إل شيرينجيتو) عبر قناة (ميجغ) المحلية، فإن مدافع المنتخب الإسباني، عبر عن عدم رضاه من  ميسي بسبب عدم تحدثه، بصفته قائدا للفريق، لوسائل الإعلام، عندما تكون النتائج سلبية، لدعم الفريق، وقد هاجمه بالقول بأن “ميسي لا يتحدث إلى في الأرجنتين”.

المصدر نفسه، أكد بأن ميسي رد على بيكي بالقول، بأنه هو السبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، وأخبر مقربين في الفريق، بأن خط الدفاع هو الذي يتحمل المسؤولية، لأن برشلونة بدأ يتلقى الكثير من الأهداف.

هذا الأمر، حسب ذات المصدر، أشعل نيران الخلاف في العلاقة التي تربط بين الرجلين، ووصلا إلى حدة القطيعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النتائج السلبية تفجر أزمة في برشلونة وتبادل للاتهامات بين ميسي وبيكي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق