خاص صورة في الجول – اللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بالموافقة على عقد الجمعية العمومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسلت اللجنة الأولمبية خطابا لاتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء أخطرته فيها بالموافقة على عقد الجمعية العمومية نهاية شهر أكتوبر الجاري في موعدها لعقد الانتخابات التكميلية على المقعدين المتبقين.

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابا في وقت سابق للجنة الأولمبية يستفسر فيه عن إمكانية عقد الجمعية العمومية في موعدها أم أنها ستكون باطلة بسبب عدم توفيق الأندية لأوضاعها حسب قانون الرياضة الجديد.

لكن أكد البيان نفسه أن الدعوة صحيحة ولا توجد أي إجراءات خاطئة بشرط استبعاد 11 ناديا ليس لهم حق المشاركة لعدم توفيق أوضاعهم.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

السيد اللواء - د / ثروت سويلم

المديرالتنفيذى للإتحاد المصرى لكرة القدم

تحية طيبة وبعد :

بالإشارة إلى كتابكم رقم 3943 المؤرخ فى 2/10/2018 بشأن الإفادة نحو إعادة الدعوة مرة أخرى أم أستكمال الإنعقاد بنفس الدعوة السابقة ، نظراً لقيام الإتحاد بتوجيه دعوة للأندية لعدد (233 ) نادى وهيئة ، ثم قامت اللجنة الأولمبية المصرية بأعتماد عدد ( 222 ) نادى وأستبعدت عدد ( 11 ) نادى لعدم توفيق الأوضاع ، حيث تم ابلاغهم بمعرفتكم بذلك.

نفيد سيادتكم بأنه بعد عرض الأمر على الشئون القانونية باللجنة الأولمبية أفادت بالرأى أنه لايوجد سبب قانونى لإعادة الدعوة مرة ثانية وتنعقد الجمعية العمومية للإتحاد بناء على الدعوة الموجهة للأعضاء صباح يوم 26/9/2018 المنشورة بجريدة الجمهورية ، وبالنسبة للأندية التى تم إستبعادها لعدم توفيق الأوضاع وتم دعوتهم ، يتم التوجيه للمسئول عن إجراءات أنعقاد الجمعية العمومية بعدم حضورهم نظراً لعدم توفيق أوضاعهم وإنتفاء مقتضيات الوجود القانونى فى شأنهم على وفق القانون رقم 71 لسنة 2017.

اقرأ أيضا:

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خاص صورة في الجول – اللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بالموافقة على عقد الجمعية العمومية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق