#ليلة_الأبطال - كلوب يلمح لإجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية أمام نابولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى أنه قد يقوم ببعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهة نابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا، ولكن ليس بسبب الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي كما أوضح.

ويحل ليفربول ضيفا على نابولي ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال يوم الأربعاء، قبل ملاقاة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "تعدد الاختيارات في التشكيل ليس مشكلة، ومن الصعب التفكير في شيء آخر غير المباراة القادمة، وليس في مباراة مانشستر سيتي".

وشدد المدرب الألماني "حتى الأن كل الأمور تسير بشكل جيد، ربما قد نقوم بتغير أو أثنين أو أكثر".

ويملك المدرب العديد من الخيارات المتاحة بقائمة مكونة من 23 لاعبًا، مع عدم وجود إصابات في صفوف الفريق.

وأضاف "نحن في حالة جيدة، لدينا إيقاع جيد، وسوف نسعى بكل جهدنا لاستغلال ما نملك. سنفكر في التغييرات التي سوف تفيد الفريق في مباراة نابولي فقط، ومن ثم سنرى ما الذي سوف نعده لمباراة سيتي".

ليفربول يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية، بينما تعادل نابولي وقتها مع رد ستار بلجراد.

[video:1]

اقرأ أيضا:

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( #ليلة_الأبطال - كلوب يلمح لإجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية أمام نابولي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق