دوري أبطال أوروبا يعود... مواجهات صعبة لفرق القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دوري أبطال أوروبا يعود... مواجهات صعبة لفرق القمة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يحل ، ضيفاً على فريق ، فيما يستضيف مواطنه مانشستر يونايتد نظيره فالنسيا الإسباني، وذلك لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه السيتي الذي سقط على ملعبه أمام ليون 1/2 في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، هوفنهايم الذي سيخوض المباراة الأولى على أرضه في هذه المسابقة، بأمل تعويض الخسارة المفاجئة التي كانت في أولى جولات المسابقة.

وسيحاول ليون من جهته، تحقيق فوزه الثاني أوروبياً على حساب ضيف شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي تفادى الهزيمة في الجولة الأولى على أرضه وخرج بتعادل مثير مع هوفنهايم 2/2.

اقــرأ أيضاً


ويستقبل اليونايتد فريق فالنسيا الإسباني، بعد الفوز على مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة قبل أسبوعين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، لكن فريق "الشياطين الحمر" لا يمر بأفضل حالاته، بعد أن تلقى خسارته الثالثة في سبع مباريات هذا الموسم في الدوري المحلي بسقوطه على أرض ويستهام 1/3، وسيحاول مورينيو التخفيف من حدة الانتقادات ضده بفوز ثانٍ أوروبياً على حساب الضيف الإسباني، الذي سقط في الجولة الأولى أمام يوفنتوس 0/2.

وتبدو الفرصة مواتية ليوفنتوس لتحقيق فوز ثانٍ توالياً على حساب ضيفه يونغ بويز، في لقاء حيث سيفتقد فريق "السيدة العجوز"، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طرد في المباراة الأولى ضد فالنسيا ببطاقة حمراء مباشرة، وأوقف لمباراة واحدة.

ويعود الكرواتي لوكا مودريتش مع فريقه ريال مدريد إلى ملعب لوجنيكي في موسكو، حيث خاض مع منتخب بلاده نهائي كأس العالم 2018 وخسر أمام فرنسا 2/4، لمقابلة سسكا موسكو الروسي.

وفي المجموعة ذاتها سيحاول روما تعويض خسارته الأولى بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، عندما يستضيف فيكتوريا بلزن التشيكي، الذي فرط بفوز كان في متناوله بعدما تقدم بهدفين نظيفين على سسكا موسكو الذي استطاع العودة بنقطة ثمينة.

ويخوض بايرن لقاء مرتقباً مع ضيفه أياكس أمستردام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، فيما يستقبل أيك أثينا اليوناني على أرضه بنفيكا البرتغالي، وكان بايرن قد فاز في الجولة الأولى على مضيفه بنفيكا 2/0، من جانبه، حقق أياكس فوزاً مريحاً على أيك 3/0.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دوري أبطال أوروبا يعود... مواجهات صعبة لفرق القمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق