عاجل

رغم شح الأهداف..أرقام رونالدو تؤكد انطلاقته المميزة في "الكالتشيو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رغم شح الأهداف..أرقام رونالدو تؤكد انطلاقته المميزة في "الكالتشيو" من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يحفر اسمه في تاريخ ريال مدريد كهداف الفريق التاريخي، واشتهر بعشقه للشباك وهوسه بالتسجيل، ويبدو عليه التأثر حين يستعصي عليه تسجيل هاتريك، كما وصل به الأمر ليحرز 50 هدفاً في موسم واحد، ولكن في إيطاليا يظهر جانب آخر من "الدون".

فمع يوفنتوس، يظهر رونالدو فعالية كبيرة على الملعب ومنذ انطلاقته مع نادي "السيدة العجوز" لم يحرز سوى ثلاثة أهداف، ولكنه نفذ أربع تمريرات صنعت أهدافا ليصبح اللاعب صاحب أكبر تمريرات أدت لأهداف، ومنها هدفان للكرواتي ماريو ماندزوكيتش، أكثر المنتفعين من رونالدو.

ويبدو أن سجله في التمريرات الحاسمة مع يوفنتوس سيكون أفضل من مواسمه التسعة في ريال مدريد، ففي آخر موسمين له مع الملكي نفذ 11 تمريرة فقط في الدوري الإسباني بواقع خمس في الموسم الماضي وست في الموسم الذي سبقه.

وحسابياً، يقوم رونالدو بتمريرة حاسمة كل 157.5 دقيقة مع يوفنتوس، مقابل تمريرة كل 193.7 دقيقة في أكثر مواسمه من ناحية التمريرات مع الملكي وذلك موسم 2014-2015 حينما نفذ 16 تمريرة، وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية.

اقــرأ أيضاً

وفي الدوريات الخمسة الكبرى، يتعادل رونالدو من حيث التمريرات الحاسمة مع خصمه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) وبينجامين بيندي (مانشستر سيتي) وديميتري بايت (مارسيليا) وجوني (ألافيس) وجوزيه هوليباس (واتفورد) وتانغي ندومبيلي (ليون).

ويأتي قبل كل هؤلاء الإنكليزي جادون سانتشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، البالغ 18 عاما، والذي نفذ خمس تمريرات في 125 دقيقة فقط في منافسات "البوندسليغا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رغم شح الأهداف..أرقام رونالدو تؤكد انطلاقته المميزة في "الكالتشيو" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق