الأهلي المصري يطالب بحكام أجانب خوفاً من آل الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي المصري يطالب بحكام أجانب خوفاً من آل الشيخ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قرر مجلس إدارة  برئاسة ، طلب تعيين حكام أجانب في كل مبارياته المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، خوفاً من مجاملات الاتحاد المصري لصالح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ومالك نادي بيراميدز.


وشهد الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة أزمة كبيرة، ومناقشات حول قرار الجهات الأمنية بمنع الحضور الجماهيري، واقتصاره على أعضاء الجمعية العمومية في لقاء الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. واتفق الخطيب بعد مناقشات طويلة مع الأعضاء على الرضوخ التام للتعليمات الأمنية.

اقــرأ أيضاً

وقرر المجلس تكليف لجنة قانونية لتحريك دعاوى قضائية ضد من تجاوزوا في حق النادي ومجلس الإدارة في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى البدء في إجراءات تفعيل فسخ التعاقد مع شركتي صلة وسبورتا، والتعاقد مع شركة راعية جديدة في الفترة المقبلة، مع بدء مخاطبة مجموعة من رجال الأعمال الأهلاويين لدعم طلب تعيين حكام أجانب للأهلي في مبارياته المتبقية هذا الموسم، والتي تصل إلى 29 مباراة، ويحتاج معها النادي لتوفير ما لا يقل عن 500 ألف دولار أميركي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي المصري يطالب بحكام أجانب خوفاً من آل الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق