بوغبا يُعلنها: إما أنا أو مورينيو!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوغبا يُعلنها: إما أنا أو مورينيو! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

انتهى موسم الصيفية بالنسبة للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، لكن ذلك لم يحل دون بدء التوقعات بشأن الراحلين في موسم الانتقالات المقبل خلال شهر يناير/كانون الثاني، وعلى رأسهم نجم  الذي أعلن أنه سيرحل عن الفريق إذا استمر مدربه .

وتشير تقارير صحافية إلى أن نجم خط وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد الإنكليزي، بول بوغبا، أخبر اللاعبين في الدائرة المقربة منه في اليونايتد بأنه سيرحل عن أولد ترافورد في يناير/كانون الثاني المقبل إذا استمر المدرب البرتغالي في منصبه، وأن على إدارة النادي الاختيار بينه وبين مورينيو.

ووصلت العلاقة بين بوغبا ومورينيو إلى طريق مسدود، بعدما أخذت الحرب الكلامية بينهما منعطفا خطيرا وبات اللعب على المكشوف ودون مواراة، وقد ظهر ذلك واضحا للعيان حين أخرج "السبيشال وان" اللاعب المتوج مع الديوك بكأس العالم في روسيا، أثناء مباراة السبت الماضي أمام ويستهام والتي انتهت بهزيمة مريرة 3-1.

اقــرأ أيضاً

وتتحدث الصحف البريطانية عن كلمات قالها اللاعب في أرجاء ملعب أولد ترافورد لزملائه بأنه "يشعر بالعار من اضطراره للعب وفقا لخطط وتكتيكات لا تناسبه هو ولا أي من زملائه من الشياطين الحمر"، وأنه "أبلغ المحيطين به بأنه لا يحبذ اللعب في فريق يقوده مورينيو".

ويدور حديث وسائل الإعلام عن أن لاعب الوسط الفرنسي يريد الرحيل إلى أحد قطبي إسبانيا الكبار: ريال مدريد أو برشلونة، لكن اليونايتد يرفض بيعه.

على الجانب الآخر وفي ملعب "كامب نو"، يسود الانقسام بين أعضاء مجلس إدارة البلاوغرانا، حول ما إذا كان يتعين على النادي الكتالوني التقدم بعرض في يناير/كانون الثاني المقبل للظفر بخدمات اللاعب، لكنهم يجمعون ويثقون في قدرة النادي المادية على الحصول على توقيع بوغبا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بوغبا يُعلنها: إما أنا أو مورينيو! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق