أسطورة ليفربول يدافع عن صلاح ويكشف سبب تراجع مستواه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسطورة ليفربول يدافع عن صلاح ويكشف سبب تراجع مستواه من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يعتقد قطاع من جمهور أن مستوى نجم الفريق، المصري ، تراجع بصورة كبيرة هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي، لكن صخرة دفاع الليفر السابق جيمي كان له رأي مختلف، إذ  دافع عن النجم المصري، وكشف عن السبب الذي يدفع البعض إلى هذا الاعتقاد.

وأكد كاراغر أن الأداء الملحمي الذي قدمه الفرعون المصري على الأراضي الإنكليزية في الموسم الماضي رفع سقف التوقعات تجاهه بشدة في الموسم الجديد، وأن صلاح لا يقدم أداء سيئاً على الإطلاق، حتى رغم عدم ظهوره بشكل مطمئن خلال مواجهة فريقه السابق تشلسي هذا الأسبوع.

وأوضح مدافع الـ(ريدز) السابق: "ليس في أفضل حالاته، لكنني لا أعتقد أنه في حالة سيئة كذلك. أظن أن الإفراط في التوقعات بشأن صلاح هو ما أوصله إلى هذه الدرجة. لكنه يبتعد بفارق هدف واحد عن الموسم الماضي وأتمنى أن يكون يورغن كلوب قد قال له ذلك. إذا لم يسجل 40 هدفاً فإن هذا لا يعني أنه قدّم موسماً سيئاً".

اقــرأ أيضاً

واستشهد قائلاً: "كان إيان راش أفضل هداف حظي به ليفربول يوماً. سجل 47 هدفاً في موسم واحد. لم يحرز 47 هدفا مرة أخرى. بل 25 و30 هدفا في الموسم. إذا وضع صلاح توقيعه على 25 هدفا في الموسم، فإن موسمه سيكون رائعا".

وكان كلوب قد أخرج صلاح من الملعب أثناء مباراة تشلسي، وقبلها خلال لقاء باريس سان جيرمان في التشامبيونزليغ، لكن اللاعب الدولي المصري لديه فرصة لتجاوز الكبوة حين يواجه ليفربول منافسه نابولي الإيطالي يوم الأربعاء في دوري الأبطال.

وأحرز صلاح في أول مواسمه مع أبناء أنفيلد 44 هدفا في جميع البطولات، الأمر الذي ساهم في فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريمييرليغ ودخوله ضمن المرشحين الثلاثة النهائيين لجوائز (الأفضل) التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسطورة ليفربول يدافع عن صلاح ويكشف سبب تراجع مستواه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق