جدل كبير حول القائمة الجديدة للمنتخب المغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جدل كبير حول القائمة الجديدة للمنتخب المغربي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشف المدير الفني ، الفرنسي ، عن قائمة المنتخب الأول، الذي سيواجه منتخب جزر القمر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2019.


وشهدت القائمة استدعاء لاعب ساسولو الإيطالي مهدي بوربيعة لأول مرة مع أسود الأطلس، كما سبق وكشفه "العربي الجديد"، وعرفت أيضاً إسقاط اسم نجم شالكه الألماني أمين حارث، واستمرار غياب القائد مهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، مع توجيه الدعوة لكل من إسماعيل الحداد من الوداد البيضاوي، وعبد الإله الحافيظي لاعب الرجاء، مع الاحتفاظ دوماً على مبارك بوصوفة رغم أنه لا يمثل أي فريق في الوقت الحالي.

وأثار ذلك الأمر الكثير من الجدل وسط الشارع الرياضي المغربي، الذي تفاجأ أيضاً بدعوة نبيل درار، الذي يغيب عن صفوف فريقه التركي فنربخشة، ورغم ذلك واصل رينار الاعتماد عليه كأساسي في تشكيلته، فيما شهدت القائمة عودة المتألق وليد أزارو، هداف الأهلي المصري.

اقــرأ أيضاً

وستقام المباراة الأولى على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في 13 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2018، فيما ستجري المباراة الثانية بعد ثلاثة أيام، بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في "ميتساميولي"، بدولة جزر القمر، على أن ينطلق معسكر الأسود التحضيري، خلال الثامن من الشهر الجاري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جدل كبير حول القائمة الجديدة للمنتخب المغربي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق