مفاجأة... هذا خليفة فالفيردي في برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة... هذا خليفة فالفيردي في برشلونة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أصبح إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، تحت ضغط شديد بعد انطلاقة سيئة للموسم، إذ فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات في الليغا، رغم أنه لا يزال في الصدارة مناصفة مع ريال مدريد، لكن في ظل رغبة النادي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فإنه قد يدرس الاستعانة بمدرب آخر أكثر طموحاً.

وتعادل النادي "الكتالوني" مع جيرونا وبلباو وخسر من ليغانيس في آخر ثلاث مباريات وهو مقبل على مواجهات أكثر قوة، إذ يلتقي هذا الشهر مع توتنهام وإنتر ميلان في دوري الأبطال ومحلياً مع أشبيلية وفالنسيا و"الكلاسيكو" أمام ريال مدريد، وفي ظل الأداء المحبط والنتائج السيئة يبدو مهدداً بالتعثر وإهدار مزيد من النقاط.

ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن مصادر لبرنامج (الشرنغيتو) التلفزيوني الشهير أن إدارة برشلونة تدرس خيارات لتعويض المدرب فالفيردي إذا ساءت الأمور في الفترة المقبلة وعلى رأس المرشحين مفاجأة من العيار الثقيل، وهو النجم الفرنسي تييري هنري.

ولا يحظى هنري بخبرة تدريبية كبيرة لكنه كان مساعداً لمدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز في كأس العالم في روسيا وأبلى بلاء حسنا ليشارك في إنجاز الوصول للمركز الثالث. وبعد المونديال كان هنري مرشحاً لتدريب أندية في فرنسا وإنكلترا إلى جانب منتخب مصر لكنه استمر في عمله الحالي مع بلجيكا في انتظار عرض مناسب لا سيما أنه كان ضمن المرشحين لقيادة أرسنال ناديه السابق بعد رحيل أرسين فينغر.

اقــرأ أيضاً

وبعد مشوار مذهل مع فريق أرسنال انتقل تييري هنري للعب في فريق برشلونة في الفترة بين أعوام 2007 و2010 وتوج معه بالليغا مرتين وبلقب دوري أبطال أوروبا، وبعد اعتزاله عمل في تحليل المباريات لمحطات تلفزيونية.

ويبدو الرهان على هنري مخاطرة من إدارة البرسا لكنها ترى فيه مقومات تساعده على النجاح وربما جاء اختياره بتوصية مواطنه ايريك أبيدال مسؤول التعاقدات، وقد يعيد نجاح قصة غوارديولا الذي قاد الفريق الكتالوني في فترة ذهبية رغم قلة خبرته بالتدريب من خلال العمل بفريق الشباب في النادي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة... هذا خليفة فالفيردي في برشلونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق