ثنائي الجزائر يساهم في تحطيم رقم غوارديولا القياسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثنائي الجزائر يساهم في تحطيم رقم غوارديولا القياسي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يُعد فريق  من المفاجآت السارة هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد انطلاقة قوية جعلته على بعد نقطتين فقط من القطبين   في صدارة الليغا بفضل نتائجه المميزة.

ولم يكتف بيتيس بذلك، بل حطم رقماً قياسياً يرجع لفترة المدرب بيب غوارديولا مع البرسا، يتعلق بنسبة الاستحواذ على الكرة وحقق هذا الإنجاز بمساهمة كبيرة من الثنائي الجزائري عيسى ماندي ورياض بودبوز.

اقــرأ أيضاً

وهيمن بيتيس على الكرة في مباراته الأخيرة أمام ليغانيس بنسبة 82.51%، ليكسر رقم البرسا مغ غوارديولا في موسم 2010-2011، عندما بلغت نسبة استحواذه 82.22% أمام ليفانتي.

وهذه النسبة غير مسبوقة في الليغا منذ بدأت عملية رصد نسب الاستحواذ في المسابقة بموسم 2008-2009، وهنا يبرز دور عيسى ماندي الذي كان الأكثر استحواذاً على الكرة بين جميع لاعبي المباراة.

ونقل ماندي 130 تمريرة بالتساوي مع زميله مارك بارترا بينما مرر بودبوز 96 كرة، ليواصلا التألق مع الفريق الأندلسي الذي ينافس في الدوري الأوروبي هذا الموسم ويطمح للتطور وبلوغ دوري الأبطال في الموسم المقبل.

ولم يذق بيتيس طعم الهزيمة في آخر 6 مباريات بالليغا، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام ليفانتي، ويتساوى في رصيد النقاط حالياً مع أتلتيكو مدريد، كما بدأ مشواره الأوروبي بتعادل جيد على أرض أولمبياكوس اليوناني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ثنائي الجزائر يساهم في تحطيم رقم غوارديولا القياسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق