السد يخسر أمام بيرسبوليس في نصف نهائي أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السد يخسر أمام بيرسبوليس في نصف نهائي أبطال آسيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تعرض فريق القطري للخسارة على يد ضيفه الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري  لكرة القدم.


وجاءت خسارة السد بشكل مفاجئ بالنظر لأفضليته في اللقاء، لكن لاعبيه فشلوا في تسجيل هدف، قبل أن تتلقى شباك الفريق هدفا في وقت متأخر من ركلة جزاء احتج عليها لاعبو السد، ثم شهد الوقت الإضافي تسجيل أكرم عفيف هدفا ألغاه الحكم السيرلانكي هيتيكامكانامجي بيريرا بداعي وجود خطأ.

اقــرأ أيضاً

السد دخل اللقاء وعينه على تسجيل الأهداف، لكنه اصطدم بدفاع قوي للفريق الإيراني، وقاد تشافي وغابي الهجمات من أجل السيطرة على منطقة الوسط، وأهدر الفرص تباعا، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الضيف على الهجوم المرتد، لكن من دون أن ينجح في مسعاه والحال انطبق على فريق السد الذي لم يترجم أفضليته بهدف التقدم.

ولم يختلف الحال للزعيم القطري في الشوط الثاني، حينما واصل أفضليته من دون أن ينجح بهز الشباك، وسط تكتل دفاعي إيراني، في حين أهدر لاعبو السد فرصا بالجملة في الحصة الثانية، قبل أن يشهد اللقاء حدثا مفصليا حينما احتسب الحكم ركلة جزاء مفاجئة للفريق الإيراني في الدقيقة 84 بعد قيام الحارس سعد الدوسري بإعثار مهاجم بیرسبولیس.

وتمكن علي عليبور من تنفيذ ضربة الجزاء بنجاح مسجلا في الدقيقة 86 هدف التقدم للضيوف، والذي فاجأ الجميع، خاصة في ظل تفوق الفريق القطري ميدانيا، فحاول السد من جديد استعادة زمام المبادرة وتسجيل هدف التعديل على الأقل وكاد أكرم عفيف ينجح في ذلك، حينما خطف الكرة من الحارس وسجلها في الشباك، لكن الحكم رفض احتساب الهدف ولم يشهد الوقت البديل أي جديد لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدف نظيف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السد يخسر أمام بيرسبوليس في نصف نهائي أبطال آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق