الجزائري بلفوضيل يدخل تاريخ الأبطال بهدف بعد 44 ثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجزائري بلفوضيل يدخل تاريخ الأبطال بهدف بعد 44 ثانية من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .


باغت النجم الجزائري  مهاجم نادي  حارس ، بعد إحرازه هدفا مبكرا في المباراة التي جمعت الناديين الألماني والإنكليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة السادسة  على ملعب "راين نيكار أرينا".


ولم يمهل المهاجم الجزائري منافسيه سوى 44 ثانية فقط، بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه الألماني، نتيجة لتمريرة بينية رائعة من زميله كريم ديميرباي، مكنته من الانفراد بحارس مانشستر سيتي إديرسون مورايس وهز شباكه، وتسجيل هدفه الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
اقــرأ أيضاً

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن النجم الجزائري إسحق بلفوضيل، سجل أسرع هدف في شباك نادٍ إنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد 44 ثانية فقط من انطلاق المباراة، منذ هدف المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي ضد تشلسي في أكتوبر/تشرين الأول 2015،  في الثانية (39)، كما أنه أول لاعب عربي يسجل هدفا في هذا الوقت من زمن مباراة في دوري الأبطال.

يذكر أن المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل صاحب (26) عاماً، قد انضم إلى نادي هوفنهايم الألماني قادماً من فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد أربع سنوات.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجزائري بلفوضيل يدخل تاريخ الأبطال بهدف بعد 44 ثانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق