القوة الجوية يتأهل لنهائي"كأس الاتحاد الآسيوي"..ويقترب من رقم تاريخي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القوة الجوية يتأهل لنهائي"كأس الاتحاد الآسيوي"..ويقترب من رقم تاريخي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تأهل فريق  العراقي إلى نهائي  للمرة الثالثة توالياً، بعدما حقق الفوز على  بهدفين لهدف في مباراة إياب نهائي غرب آسيا التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كربلاء الدولي في العراق.

وضمن الفريق العراقي التأهل الرسمي إلى النهائي الختامي لكأس الاتحاد الآسيوي لعام 2018، وهي المرة الثالثة توالياً التي يصل فيها للمباراة الختامية، وينتظر القوة الجوية المتأهل من شرق القارة، والذي سيتحدد يوم غد الأربعاء بين فريقي التين سير التركمنستاني و25 إبريل الكوري الشمالي.

كما ضمن القوة الجوية اللعب على أرضه وبين أنصاره في المباراة النهائية والتي ستقام في العراق يوم 27 من الشهر الحالي، وفي حال حقق الفريق العراقي لقب كأس الاتحاد الآسيوي، فإنه سيحقق إنجازا غير مسبوق بتاريخ الكرة الآسيوية والعربية بتحقيقه اللقب لثلاث مرات توالياً.

اقــرأ أيضاً

وسجل أهداف اللقاء للقوة الجوية عن طريق حمادي أحمد في الدقائق (48 و57) ومحمد عبود في الدقيقة (88)، وسجل هدف الجزيرة الأردني اللاعب محمد طنوس في الدقيقة (85)،  ليحقق القوة الجوية الفوز بأربعة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ذهابا واياباً، بعدما حقق الفريق العراقي الفوز ذهابا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد عمان الدولي سجله اللاعب حمادي أحمد.

وكانت أبرز فرص الشوط الأول من جانب الجزيرة الأردني عن طريق رأسية اللاعب يزن العرب والتي ردتها عارضة القوة الجوية بالدقيقة (25)، من الشوط، فيما كانت الفرصة الأخطر من جانب القوة الجوية عن طريق حمادي أحمد بعدما انفرد بمرمى الجزيرة بالدقيقة (31)، أبعدها الحارس أحمد عبد الستار ببراعة.

وفي الشوط الثاني، قام مدرب القوة الجوية باسم قاسم بإجراء تغيير بين الشوطين بدخول اللاعب علي حصني بدلاً من اللاعب كرار نبيل، لينشط الفريق العراقي هجومياً مع دخول اللاعب المهاري والسريع، ليسجل حمادي أحمد الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الثالثة من الشوط الثاني بعد أن تلقي كرة جميلة من اللاعب عماد محسن، ليضعها حمادي في الشباك وليمنح فريقه الأفضلية الكبيرة للذهاب للمباراة النهائية.

وبعد عشر دقائق من الهدف الأول، عاد حمادي أحمد لمواصلة هوايته المفضلة بتسجيله الهدف الثاني في المباراة، بعدما تلقى كرة رأسية من زميله سعد ناطق.

وسجل الجزيرة هدف تقليص الفارق في المباراة بالدقيقة (85) عن طريق محمد طنوس، ليعيد بصيص من الأمل لفريقه بالعودة لنتيجة المباراة، ولكن البديل الناجح  للقوة الجوية، محمد قاسم أنهى أمال وتطلعات الفريق الأردني بالهدف الثالث، من تسديدة صاروخية بعيدة المدى فشل الحارس أحمد عبد الستار بأبعادها، لتنتهي المباراة بفوز الفريق العراقي بثلاثة أهداف لهدف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القوة الجوية يتأهل لنهائي"كأس الاتحاد الآسيوي"..ويقترب من رقم تاريخي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق