الترجي يخسر بهدف في "قبل نهائي" أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الترجي يخسر بهدف في "قبل نهائي" أبطال أفريقيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تعرّض فريق التونسي لهزيمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر على يد مضيفه بريميرو دي أغوستو ، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء وشهدت إضاعة لاعبي أكثر من فرصة سانحة للتهديف.

وسيدافع الترجي عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية في لقاء الإياب المقرر على ملعب رادس الدولي في العاصمة التونسية يوم 23 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، والذي يسعى فيه إلى تسجيل الانتصار بنتيجة تفوق فارق الهدف من أجل بلوغ المشهد الختامي للمسابقة المفضلة لجماهير الفريق التونسي.

ولم يترك الترجي لمنافسه الحرية في اللعب منذ بداية اللقاء، باعتباره صاحب الأرض والجمهور، إذ ضيّق عليه المساحات في وسط الميدان وأغلق كل الطرق التي تؤدي إلى مرمى حارسه رامي الجريدي، وكاد برميرو دي أغوستو يغالط الترجي في الدقيقة 20 عندما أطلق مهاجمه كرة مخادعة كادت تهز الشباك.

من جهته حاول خط هجوم الترجي كسر التكتل الدفاعي للفريق الأنغولي من الظهيرين البدري والبلايلي، وتفادى الترجي هدفاً محققاً لبرميرو في الدقيقة 29، عندما وصلت الكرة إلى جيراردو الذي سدد الكرة في الشباك من الخارج ليضيع فرصة هدف حقيقي.

وحاول الترجي الردّ عن طريق بن محمد، الذي تقدم إلى الهجوم واخترق الدفاع الأيمن لمنافسه، إلا أنه لم يحسن تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء للمنافس الأنغولي، وحاول أنيس البدري مغالطة حارس مرمى برميرو من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت أعلى من المرمى.

وكانت السيطرة على مجريات اللعب أفضل للفريق الأنغولي، وقد جسّدها مهاجمه القوي بدنياً جيراردو، من خلال التوغل ومحاولة التسديد في أكثر من مرة صوب مناطق الترجي الذي كاد يستقبل هدفاً في الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الأول، عندما مرت الكرة من أمام أكثر من لاعب أنغولي على مشارف المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحفلت انطلاقة الشوط الثاني بالإثارة بالنسبة للفريق الأنغولي الذي نجح في تهديد مرمى الترجي، في ثلاث مناسبات في غضون خمس دقائق، ولولا التدخلات الناجحة للحارس الجريدي لتغيرت النتيجة. وحاول بن محمد في الدقيقة 57 مغالطة حارس برميرو من تسديدة قوية مرت بجانب المرمى بقليل وكانت أول تهديد من الترجي.

اقــرأ أيضاً

وترك أنيس البدري مكانه لهيثم الجويني في الدقيقة 70 كما دفع المدرب بلاعبه بلال الماجري مكان الجزائري البلايلي قبل ذلك بدقائق. وضغط بريميرو دي أغوستو بشكل قوي على دفاع الترجي وتمكن من مغالطة الحارس رامي الجريدي، في الدقيقة 80، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من بيدرو.

وأضاع الترجي هدف التعادل في الدقيقة 83، وعاند الحظ هيثم الجويني في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عندما سدد كرة رأسية لكنها مرت بجانب المرمى بقليل. وارتكب خليل شمام خطأ كبيرا وعرقل مهاجم برميرو في آخر دقيقة من المباراة قبل دخوله إلى المنطقة، ما كلّفه الإنذار الثاني والإقصاء والغياب عن لقاء الإياب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الترجي يخسر بهدف في "قبل نهائي" أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق