توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا 2018 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم، حيث يواجه النادي الأهلي وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي 2018،يدخل النادي الأهلي طمعاً في تحقيق نتيجة إيجابية تريحه في مباراة العودة التي ستقام في الجزائر، صعد النادي الأهلي على حساب حوريا كوناكري بأربع أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بحضور 20 ألف متفرج، ونتابع معكم من خلال هذا المقال جميع تفاصيل وأخبار وموعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف.مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا 2018

نعرض لكم توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2-10-2018 على ملعب السلام بالقاهرة، في تمام الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، بحضور جماهيري قد يصل إلى عشرين ألف مشجع، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت HD 2، كل تمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق العربية المشاركة في البطولة.

المباراة الموعد التوقيت الملعب القنوات الناقلة
وفاق سطيف الجزائري 2-10-2018 21:00 بتوقيت القاهرة استاد السلام بالقاهرة بي إن سبورت HD 2

تشكيل الأهلي المتوقع

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: كوليبالي، أيمن أشرف، علي معلول، أحمد فتحي.
  • منتصف الملعب: حسام عاشور، هشام محمد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، حمودي.
  • الهجوم: وليد أزارو.

اَخر أخبار مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

  • أشار طبيب النادي الأهلي خالد محمد أن كلاً من هشام محمد ومؤمن زكريا ومحمد الشناوي جاهزين لمباراة وفاق طيف التي ستقام يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، حيث أنه يكون يوجد بعض الشكوك حول مشاركتهم بعد تعرضهم لكدمات في تمرين الفريق الأخير يوم الأحد.
  • أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم قراراً بوقف شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي مبارتين وذلك بسبب تدخله في مشادة مع طاقم الإسعاف أثناء مباراة الفريق الأخيرة مع حوريا التي انتهت بفوز الأهلي بأربع أهداف نظيفة، لذلك من المقرر أن يغيب شريف إكرامي عن مباراة اليوم.
  • أجرى النادي الأهلي مساء الإثنين المران الأخير استعداداً لمباراة وفاق سطيف اليوم، حيث شهد التدريب فقرة تدريب بدني إضافية استمرت لمدة 30 دقيقة لرفع اللياقة البدنية للفريق، بينما خاض حراس المرمى الثلاثة تدريبات قوية بقيادة مصطفى كامل مدرب حراس المرمى بالنادي.

نرحب بتعليقكم بتوقعاتكم لنتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( توقيت مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق