الآن: نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2-10-2018 لحظياً وهدف أول في المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الآن: نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2-10-2018 لحظياً وهدف أول في المباراة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تعد نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم من أهم نتائج اليوم على المستوي الإفريقي، حيث يلتقي الأشقاء في مباراة غاية الإثارة والتشويق في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويأتي اللقاء بعد مرور أقل من أسبوعين على فوز الأهلي على نادي حوريا الغيني في الدور ربع النهائي من البطولة؛وكذلك بالنسبة لنادي وفاق سطيف الذي تغلب على الوداد الرياضي المغربي.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وفور انطلاق المباراة سنكون معكم عبر هذا المقال لننقل لكم الأحداث المهمة بها كتابياً بصورة لحظية.

بداية الشوط الأول من المباراة.

الدقيقة 5: تسديدة قوية من حمودي والكرة تصطدم بالقائم.

الدقيقة 10: ركنية لوفاق سطيف والشناوي يمسك الكرة بسهولة.

الدقيقة 21: هدف ملغي للأهلي بداعي التسلل.

الدقيقة 23: هدف أول للأهلي برأسية اللاعب وليد سليمان وتصبح النتيجة هدف مقابل لاشيء للأهلي.

تشكيل الأهلي: الشناوي في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع علي معلول و أيمن أشرف وكوليبالي مع أحمد فتحي، وفي خط الوسط حسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان، وجناح أيمن أحمد  حمودي مع إسلام محارب جناح أيسر، ومهاجم وحيد وهو وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وبالنسبة لموعد اللقاء المُرتقب؛ ففي تمام التاسعة مساءً بمصر تنطلق المباراة المُقامة بملعب السلام ويتم بثها عبر الأقمار الصناعية عبر قناة bein sports HD 2 التي توفر اللقاء بتعليقي علي محمد علي وحفيظ دراجي.

الأهلي ووفاق سطيف

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي قد وقع مع وفاق سطيف وحوريا الغيني مع الوداد الرياضي المغربي في القرعة التي تم إجرائها قبل مباريات الدور ربع النهائي ولكن تم تغييرها بعد ذلك لأن حوريا والوداد تأهلا من نفس المجموعة، ويمنع قانون الكاف أن يلتقي الأول والثاني من نفس المجموعة في الأدوار الإقصائية، لذا لعب الأهلي مع حوريا ووفاق سطيف مع الوداد.

وقد أكد كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أنه يحترم فريق وفاق سطيف، كما أكد اللاعب حسام عاشور نجم وسط النادي الأهلي أن الفريق بأكمله جاهز لخوض اللقاء وعازمون على الفوز للوصول لكأس العالم لإسعاد الجماهير، ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بنفس تشكيل مباراة حوريا التي فاز فيها برباعية نظيفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الآن: نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الثلاثاء 2-10-2018 لحظياً وهدف أول في المباراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق