نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2/10/2018 لحظة بلحظة والهدف أول ملغي لأزارو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2/10/2018 لحظة بلحظة والهدف أول ملغي لأزارو من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تنتظر جماهير الكرة العربية والإفريقية نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم بحماس كبير حيث يستضيف النادي الأهلي المصري في القاهرة نادي وفاق سطيف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البطولة الغائبة عن جدران النادي الأهلي منذ عام 2013 وعن النادي الجزائري منذ أن توج بها في 2014، حيث تقام مباراة اليوم قبل ثلاثة أسابيع من مباراة العودة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف بملعب السلام بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة؛ وفي تمام العاشرة بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، ويتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية التي تملك حق إذاعة البطولة عبر شاشاتها على قناة Bein sports HD2

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف فور انطلاق صافرة البداية، مع عرض لأبرز ما جاء في شوطي المباراة في متابعة لحظية.

تشكيل الأهلي: الشناوي، معلول، فتحي، كوليبالي، أيمن أشرف، عاشور، هشام محمد، وليد سليمان ، إسلام محارب، أحمد حمودي، وليد أزارو.

  • وصول لاعبو الفريقين لملعب المباراة
  • نهاية العمليات الاحمائية
  • حضور جماهيري ضعيف في استاد السلام
  • دخول اللاعبين لارضية الملعب والسلام الوطني
  • حكم المباراة يستعد لاطلاق صافرة الشوط الأول
  • الدقيقة 1: تمريرات من لاعبي وفاق سطيف وخطأ لوليد أزارو
  • الدقيقة 2: ضغط من لاعبي سطيف وركنية اولى في المباراة
  • الدقيقة 5: فرصة اولى لحمودي وتسديدة والقائم يمنع الأول للأهلي
  • الدقيقة 11: أيمن أشرف يخرج كرة عرضية لركنية لسطيف
  • الدقيقة 21: هدف اول لوليد أزارو ولكن الحكم المساعد يشير للتسلل ويلغى الهدف

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تقابل الفريقان المصري والجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي منذ ثلاثة أعوام وبالتحديد عام 2015 وتعادل الفريقان بالوقت الأصلي وانتهت المباراة بعد اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت اللقاء بفوز الوفاق على الأهلي ليُتوج الوفاق هذا العام ببطولة كأس السوبر الإفريقي، ويغيب عن مباراة الأهلي اللاعبون سعد سمير وعمرو السولية وميدو جابر للإصابة؛ بينما يغيب الحارس الاحتياطي شريف إكرامي مباراتين للإيقاف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2/10/2018 لحظة بلحظة والهدف أول ملغي لأزارو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق