رابط تسجيل قياس المعلمات 1440هـ |موعد اختبار كفايات المعلمات qiyas الورقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط تسجيل قياس المعلمات 1440هـ |موعد اختبار كفايات المعلمات qiyas الورقي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440،حيث بدأت بالفعل عملية التسجيل على اختبار قياس للمعلمات ويأتي ذلك ضمن مرحلة التسجيل المبكر الخاصة للاختبارات الورقية لكفايات المعلمات، وذلك وفقاً لما نص عليه جدول المواعيد الذي أعلن عنه المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا “عرب فور نيوز” وعبر الأسطر التالية، سنقوم بتوضيح قيمة رسوم اختيار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للتسجل المبكر أو التسجيل المتأخر، كما سنوضح أيضاً خطوات سداد رسوم قياس من خلال القنوات والطرق المعتمدة، بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن نتائج اختبار قياس عند ظهورها، وجميع تلك المعلومات التي سنقوم إرفاقها وفقاً لما نشر على الموقع الرسمي لقياس.

 

تسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440 هـ

جدول مواعيد التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440هـ تم نشره عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، والذي تم تحديد موعد بداية تسجيل اختبار كفايات المعلمات بداية من الأول من شهر أكتوبر الجاري الموافق 21 محرم 1440هـ، ويستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر “التسجيل المبكر”، وفيما يخص المواعيد فهي وفقاً للجدول المرفق.

ويشار إلى أن اختبار كفايات المعلمات 1440هـ، هو أحد أهم الاختبارات الهامة والتي يقدمها المركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر بمثابة مقياس أساسي لمعرفة مدة توافر الحد الأدنى من كافة المعايير المطلوبة للمتقدمات الراغبات في الالتحاق لشغل إحدى الوظائف التعليمية.

مقدار سوم اختبار قياس

وفيما يخص رسوم اختبار قياس كفايات للتسجيل المبكر فتبلغ قيمته مائة ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة التسجيل للفترة المتأخرة قيمة مائة وخمسون ريال.

فيديو توضحي يشرح كيفية سداد رسوم قياس 1440هـ

خطوات سداد رسوم قياس كفايات المعلمات 1440هـ

يمكن سداد رسوم قياس من خلال الخدمات الإلكترونية وذلك عبر برنامج “سداد الإلكتروني، أو عن طريق خدمات الصراف الألي الخاص لبعض من المصارف بالمملكة “البطاقة الائتمانية، كما يمكن عمل زيارة إلى موقع قياس الرسمي.

رابط تسجيل قياس كفايات المعلمات والمعلمين

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رابط تسجيل قياس المعلمات 1440هـ |موعد اختبار كفايات المعلمات qiyas الورقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق