عموري: رفضت الملايين من أجل الهلال.. والدوري السعودي أقوى من الإماراتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عموري: رفضت الملايين من أجل الهلال.. والدوري السعودي أقوى من الإماراتي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشف النجم الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب فريق الهلال السعودي، أن رغبته في اللعب للزعيم حسمت أمر توقيعه، برغم الملايين التي رصدها نادي النصر من أجل توقيعه.

وصرح "عموري" في حديثه مع قناة "دبي الرياضية"، بأن إدارة نادي العين الإماراتي برئاسة غانم الهاجري، لم تكن راغبة في التجديد معه، واستدل على ذلك بجلوسه فترة الستة أشهر التي تسمح له بالانتقال لأي نادٍ دون تلقيه أي اتصال من إدارة الفريق العيناوي.

وقال الإماراتي عموري: "الشيخ هزاع طلب مني أن أمثل نادي الهلال لمدة عام، وقد تكون لعامين أو أكثر بعد طلب سامي الجابر رئيس الهلال السابق ذلك رسمياً".

وواصل قائلاً: "جاءتني العديد من العروض ولكني فضلت الهلال ورفضت عرض النصر المغري المليوني لأنني هلالي".

وأتم: "الجمهور يمنح الدوري السعودي القوة، وجماهير الهلال لا توصف ولن أنسى استقبالهم لي في مباراة الشباب العماني في البطولة العربية".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عموري: رفضت الملايين من أجل الهلال.. والدوري السعودي أقوى من الإماراتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق