صلاح يعود للتسجيل في انتصار ليفربول على ساوثهامبتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقّق فريق ليفربول فوزه السادس على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلّبه على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة على ملعب "أنفيلد" مساء السبت، في الجولة السادسة للمسابقة.

وأحرز أهداف ليفربول كل من لاعب ساوثهامبتون ويسلي هويدت في الدقيقة العاشرة بالخطأ في مرمى فريقه، وجويل ماتيب بالدقيقة 21، ومحمد صلاح في الدقيقة 45، الذي عاد للتسجيل بعد غياب.

ورفع "الريدز" بذلك رصيدهم إلى 18 نقطة في صدارة جدول الترتيب، أما ساوثهامبتون فتجمّد رصيده عند 5 نقاط بالمركز الـ 14.

تألق محرز

وفي مباراة ثانية، أمطر مانشستر سيتي شباك مستضيفه كارديف سيتي بخماسية نظيفة، أحرزها سيرجيو أجويرو بالدقيقة 32، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 35، وجوندوجان بالدقيقة 44، ورياض محرز في الدقيقتين 67، و89 على التوالي.

وارتفع رصيد حامل لقب النسخة الماضية إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كارديف عند نقطتين بالمركز التاسع عشر.

نزيف نقاط

وفرط مانشستر يونايتد في نقطتين ثمينتين، بعد تعادله مع ضيفه وولفرهامبتون بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد".

وأحرز فريد الهدف الوحيد للشياطين الحمر بالدقيقة 18، وعادل جواو موتينيو النتيجة لوولفرهامبتون في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة العاشرة ليحتل المركز الخامس، فيما وصل وولفرهامبتون إلى النقطة التاسعة بالمركز العاشر.

وجاء التعادل تحت أعين المدرب التاريخي للشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون الذي حضر إلى ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى، منذ شهر أبريل الماضي.

وفي باقي المباريات، بيرنلي على بورنموث برباعية نظيفة، وليستر سيتي على هيديرسفيلد تاون بثلاثية لهدف، وتوتنهام هوتسبير على برايتون بهدفين لواحد، وتعادل فولهام مع واتفورد بهدف لمثله، وكريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد بدون أهداف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صلاح يعود للتسجيل في انتصار ليفربول على ساوثهامبتون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق