"حامل اللقب" يعدل المسار والهلال يحقق أغلى انتصار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق شباب خانيونس "حامل لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة" على مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدف نظيف مساء الأحد في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الثالث من البطولة.

وسجل هدف "النشامى" الوحيد إسماعيل جبر في الدقيقة الثامنة, ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد "الثوار" عند 6 نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام خدمات رفح.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

وفي مباراة أخرى, قلب هلال غزة الطاولة على بيت حانون الأهلي، وفاز عليه بهدفين لواحد، بعدما تأخر بهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي الهلال محمد حسان، ووسام سلامة بالدقيقتين 68، و83على التوالي، فيما سجل هدف "الحوانين" عبد الله إرميلات في الدقيقة الرابعة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد بيت حانون 3 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد خطاب، وإسلام الشخريت للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

مباراة الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الثالث الاثني، حيث يلتقي اتحاد خانيونس مع غزة الرياضي في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "حامل اللقب" يعدل المسار والهلال يحقق أغلى انتصار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق