تعادل غير مفيد بين "الأخضر" و"العميد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتنص فريق غزة الرياضي "العميد" نقطة غالية من مضيفه خدمات رفح "الأخضر"، بعدما تعادل معه بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وبادر "العميد" بالتسجيل عبر بهاء الدعالسة في الدقيقة 12، وعدل الكفة "للأخضر" محمد حجاج بالدقيقة 19، ليرتفع رصيد خدمات رفح إلى 7 نقاط، في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وشباب جباليا على التوالي، وحصل "العميد" على نقطته الثالث بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية، وخدمات خانيونس على الترتيب.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي ختام مباريات نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تعادل خدمات البريج مع ضيفه أهلي غزة بهدف لمثله، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف البريج رامي الطريفي بالدقيقة 45، وتعادل للأهلي محمد الحداد في الدقيقة 65، ليرتفع رصيد كلا الفريقين إلى 8 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثاني، والبريج الثالث.

بدوره، فاز بيت حانون الرياضي على مضيفه بيت لاهيا بهدف نظيف على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، سجله غسان أبو عودة بالدقيقة 63 من ركلة جزاء.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 10 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 3 نقاط يحتل بها المركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام  خدمات دير البلح، والتفاح توالياً.

الثانية

وفي ختام مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز الشوكة على العودة بثلاثية مقابل هدف وحيد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون ثلاثية الشوكة علاء أبو غيث، وأشرف النجادي، ونضال كلاب من ركلة جزاء في الدقائق العاشرة، و31، و45 على التوالي، أما هدف حفظ ماء الوجه للعودة فسجله محمد أبو رضوان بالدقيقة السابعة.

ووصل رصيد الشوكة إلى 6 نقاط في الصدارة، وبفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات، وبقي رصيد العودة صفر من النقاط بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وأمام جماعي رفح.

مباراة الثلاثاء

وتختتم منافسات الأسبوع الرابع من الدرجة الممتازة الثلاثاء، بلقاء اتحاد خانيونس مع خدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعادل غير مفيد بين "الأخضر" و"العميد" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق