عمرو عبد الحميد: هناك ما هو أفيد وأهم للمواطن من الحديث عن قرار إيقاف مرتضى منصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو عبد الحميد: هناك ما هو أفيد وأهم للمواطن من الحديث عن قرار إيقاف مرتضى منصور من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عمرو عبد الحميد: هناك ما هو أفيد وأهم للمواطن من الحديث عن قرار إيقاف مرتضى منصور
بسام رمضان نشر في المصري اليوم يوم 02 - 10 - 2018

قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، إن مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، من الشخصيات المثيرة للجدل بتصريحاته ومواقفه، مشيرًا إلى أن «هناك قرار من المجلس الأعلى للإعلام بمنع ظهور مرتضى في جميع وسائل الإعلام».
وأضاف في برنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، مع عمرو عبدالحميد، أنه «نحن ننجر مجبرين للحديث عن قضايا هامشية مثل منع مرتضى منصور، وتركنا الموضوعات التي تهم المواطن مثل الغاز والمشروعات القومية، وتعمير الصحراء والمدن الجديدة، والطريق الدائري الإقليمي».
وأوضح أنه «لا نريد أن ننجر للمشاكل التي تفرض على الإعلام والمشاهد، ومنها حديثنا عن قرار منع مرتضى منصور، وإيقاف برنامج مدحت شلبي على قناة بيراميدز»، مشيرًا إلى أن «هناك ما هو أفيد وأهم للمواطن من الحديث عن قرار إيقاف مرتضى منصور».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو عبد الحميد: هناك ما هو أفيد وأهم للمواطن من الحديث عن قرار إيقاف مرتضى منصور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق