تعرف على موعد مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسجل فريق ريال مدريد الأسباني ظهوره الثاني مساء اليوم، في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا 2018/2019،عندما يواجه نظيره الروسي سيسكا موسكو.

وكان ريال مدريد الأسباني قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية على الملعب الأوليمبي في كييف بأوكرانيا، بنتيجة (3/1)، وهي المباراة التي شهدت خروج الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز بعد نصف ساعة فقط من البداية، بديلًا متأثرًا بإصابته التي تعرض لها على يد الأسباني سيرجيو راموس.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي”، مواجهة ريال مدريد وسيسكا موسكو في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات (المجموعة السادسة) من دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز في أولى مبارياته بالمجموعة، على حساب روما الإيطالي بنتيجة (3/0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بينما حقق سيسكا موسكو التعادل خارج قواعده أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لمثلهما.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويأتي من خلفه في المركز الثاني سيسكا موسكو بنقطة وحيدة وبأفضلية الأهداف عن فيكتوريا بلزن صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل روما المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لنقل المواجهة على أن يتولى التونسي  عصام الشوالي التعليق عليها.

ويدخل ريال مدريد المباراة، في ظروف غاية في الصعوبة، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين له بالدوري الاسباني أمام إشبيلية وأتليتكو مدريد حيث تلقى خسارة مدوية في الأولى بنتيجة (3/0)، وتعادل في الثانية سلبيًا، بالإضافة إلى غياب الثنائي الويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو بسبب الإصابة.

يذكر ان الإتحاد الأوروبي كان قد تخلي عن أحد ثوابته في دوري الأبطال خلال السنوات الماضية، وألغى فكرة أن تقام جميع مباريات دوري الأبطال في توقيت واحد، حيث سيتم توزيع مباريات اليوم الواحد على توقيتين، لتوفير متعة أكبر للمشاهدين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على موعد مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق