ردة فعل قوية من مالكوم عقب إستبعاده من قائمة برشلونة لمواجهة توتنهام في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم نجم برشلونة ردة فعل قوية، بعد قرار المدير الفني ارنيستو فالفيردي إستبعاده من قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ويمبيلي الإنجليزي الشهير موقعة برشلونة أمام توتنهام في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقب إستبعاده من قائمة البارسا لمواجهة توتنهام، نشر اللاعب البرازيلي صورة له من تدريبات الفريق الكتالوني ويبدو عليها السخرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وأرفق بجانبها آية دينية مقتبسة من الإنجيل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت خلال الأيام القليلة الماضية، أن فالفيردي غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، إذ لم يشارك رفقة البارسا سوى 25 دقيقة في الموسم الحالي حتى الآن ، حيث خاض ست دقائق ضد بلد الوليد و19 دقيقة ضد ليجانيس بعد عودته من الإصابة التي إستمرت عشرة أيام، الأمر الذي فتح الباب أمام تأكيد ما تناقلته الصحف عند إنتقال اللاعب للبلوجرانا حول أن التعاقد معه جاء على غير رغبة المدير الفني الأسباني.

وخطف برشلونة مالكوم من بين أنياب روما الإيطالي الذي كان قريبًا من التعاقد مع اللاعب بعدما أنهى اتفاقه مع بوردو الفرنسي، ولكن تدخل مسئولو البارسا في الحظات الأخيرة وحولوا وجهة اللاعب البرازيلي نحو البلوجرانا مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري الأسباني، حيث تعادل أمام جيرونا في الكامب نو (2/2)، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة خارج أرضه أمام ليجانيس (2/1)، ثم تعادل مؤخرًا بهدف لمثله أمام اتليتك بلباو في الكامب نو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ردة فعل قوية من مالكوم عقب إستبعاده من قائمة برشلونة لمواجهة توتنهام في دوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق